كل ما يجري من حولك

تكتل الأحزاب والتنظيمات المناهضة للعدوان يشيد بمواقف السيد/ حسن نصر الله تجاه اليمن

311
صنعاء – متابعات:
عبرت الهيئة التنفيذية لتكتل الأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان عن الشكر والتقدير للسيد/ حسن نصر الله أمين عام حزب الله على مواقفه الثابتة والمبادئ السامية إزاء اليمن وقضيته العادلة.

وقالت الهيئة في بيان وزعته على وسائل الإعلام ” تابعت قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية المناهضة للعدوان عبر وسائل الإعلام المختلفة مساء أمس الثلاثاء 1 مارس 2016م الخطاب التاريخي للأمين العام لحزب الله السيد/ حسن نصر الله “.

وأضاف البيان ” إننا في قيادة الهيئة التنفيذية للتكتل نعرب عن شكرنا وتقديرنا وعظيم إمتناننا للسيد/ حسن نصر الله صاحب المواقف الثابتة والمبادئ السامية حيال بلدنا اليمن وقضية العادلة، كما هو الحال تجاه قضايا المنطقة وأبرزها القضية الفلسطينية قضية العرب والمسلمين “.

وأعتبرت الهيئة أن حزب الله وقيادته الحكيمة ممثلة في السيد/ حسن نصر الله وما صدر عنه في خطابه الذي يمثل إمتدادا للمنهج المقاوم الصادق في زمن جبن فيه الكثيرون في المنطقة والعالم من دعاة الحرية عن قول كلمة الحق في وجه سلاطين الجور والطغيان، يمثل الخط الإسلامي الإنساني السليم الذي يقف بالمرصاد للطغاة والمستعمرين والمستكبرين .

* سبأ

You might also like