كل ما يجري من حولك

رعد لـ الخليجيين: من يرفع السلاح في وجه المقاومة هو شريك لإسرائيل

341

لبنان ــ متابعات /

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة اللبنانية النائب محمد رعد أن “المقاومة ليست إرهابا بل مقاومة ضد الإرهاب على مستوى التنظيمات وضد إرهاب المرتزقة وإرهاب الكيان الصهيوني ومن يقف خلفه”.

وقال رعد خلال كلمة له في بلدة دير الزهراني الجنوبية أمس “إن من يرفع السيف في وجه المقاومة هو شريك لإسرائيل ولأعوانها” لافتا إلى أن المقاومة اللبنانية هزمت العدو الإسرائيلي عام 2006 حين تنصل الآخرون وتلاقت مصالحهم مع مصالحه والتي لم تعد خافية على الإطلاق”.

وأضاف رعد إن المقاومة اللبنانية تعرف عدوها الرئيسي وتطلب من الآخرين عدم التدخل في شؤونها.

وتابع” إن الاستعراضات والعنتريات والتطاول والمس بالكرامات والحكي عن القيادات التي لا مثيل لها في كل تاريخ بلدانكم (اي الخليجيين) هذا الأمر لا ينفعكم على الإطلاق. عليكم أن تخجلوا وأن تعتذروا إلى الأمة من كل فشلكم”.

وتابع رعد: “تستطيعون أن تضللوا أمثالكم والأغبياء والحمقى الذين يرون لكم وجوداً في هذه المنطقة، أما نحن (حزب الله) فنعرفكم ونعرف طبيعتكم ونعرف سقوفكم ونعرف المدى الذي تستطيع أيديكم أن تطاله، فلا تتطاولوا. حذار من التطاول على مقاومتنا”.

واختتم بالقول “إذا أصر البعض فسنتعامل معه على أنه شريك للعدو الإسرائيلي، ونحن لا نخاف صراخاً ولا يتوعدنا أحد بالقوة والحزم. عاصفة حزمهم حوّلناها إلى فتات ورماد”.

المسيرة نت

You might also like