كل ما يجري من حولك

رئيس اللجنة الثورية العليا يلتقي القائم بأعمال محافظ الحديدة وقيادة المحافظة

453
صنعاء-متابعات:
التقى الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم الأربعاء 24 فبراير 2016م بصنعاء القائم بأعمال محافظ الحديدة علي القوزي والقائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة عبد الرحمن الجماعي .

جرى خلال اللقاء مناقشة سير الأعمال التنفيذية وجوانب التنسيق الخاصة بمحافظة الحديدة بعد زيارة رئيس اللجنة الثورية للمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى ما تم إنجازه في إطار معالجة المشاكل الرئيسية التي تعاني منها محافظة الحديدة وكذا المصالح التي تضررت جراء العدوان السعودي الأمريكي الغاشم وعلى رأسها الكهرباء والخدمات الأساسية.

ووجه رئيس اللجنة الثورية العليا بتوفير مبلغ أثنين مليار ريال لكهرباء الحديدة, وسرعة تزويد محطة الكثيب بإحتياجاتها من مادة المازوت لتستمر في تزويد المحافظة بالكهرباء.

يذكر أن قيادة محافظة الحديدة تجري في العاصمة صنعاء عدد من اللقاءات مع الجهات الحكومية والخدمية في إطار الإجراءات التنفيذية والتنسيق لتنفيذ الأعمال الخاصة بالمحافظة وتوجيهات رئيس اللجنة الثورية العليا في ذات الصدد ، وكذا آليات مواجهة العدوان المتفاقم على المحافظة وسكانها وبنيتها التحتية التي يتعمد العدوان إستهدافها بشكل مباشر ومتكرر.

*سبأ

You might also like