كل ما يجري من حولك

وقفتان إحتجاجيتان لأبناء مديرية الصافية تنديدا بإستمرار العدوان

490
صنعاء-متابعات:
نظم أبناء مديرية الصافية بأمانة العاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2016م  وقفتان إجتجاجيتان تنديداً وإستنكاراً لإستمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والظالم على الشعب اليمني ، ودعم تحرير مدينة مأرب من دنس الغزاة والمرتزقة والمحتلين .

وفي الوقفتين اللتين حضرهما أعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ووجهاء ومشائخ وأعيان المديرية رفع المحتجون شعارات تندد بالصمت المريب والمشبوة لدول العالم والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم إبادة وقتل جماعي من خلال الإستهداف المباشر والحصار الجماعي المفروض على اليمن برا وجوا وبحرا منذ أكثر من 11 شهراً لمنع وصل الغذاء والدواء إلى الشعب اليمني الذي يرتكب النظام السعودي وحلفاؤه بحقه أبشع الجرائم في عدوان بربري سافر لم يسبق له التاريخ مثيل .

كما جدد المشاركون العهد للشهداء وذلك بالسير على نهجهم وخطاهم حتى تحرير جميع الأراضي اليمنية في الشمال والجنوب .. مؤكدين عزمهم ومضيهم في تحرير الوطن من دنس الغزاة والمرتزقة والمحتلين ورفضهم التدخلات الخارجية وكل ما يتعرض له الوطن من عدوان غاشم .

وصدر عن الوقفتين الإحتجاجيتين بيانين أكدا فيهما على التحام جميع أبناء الشعب اليمني مع الجيش واللجان الشعبية لإنجاز التحرير الكامل للأراضي اليمنية .. معربين عن إستعداد أبناء المديرية في تسيير عدد من قوافل النصر والكرامة لكافة جبهات وميادين القتال .

*سبأ

 

**الصورة من الأرشيف

You might also like