كل ما يجري من حولك

طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل إستهداف المدنيين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات

481
صنعاء-متابعات:
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي إستهدافه للمدنيين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني  أن ثلاثة مواطنين من المارة إستشهدوا في غارات شنها طيران العدوان على منزلين في منطقة ملح بمديرية نهم محافظة صنعاء ، كما أستهدفت الغارات نقيل بن غيلان ومنطقة مسورة بالمديرية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان أستهدف منزل أحد المواطنين في منطقة البقع بمديرية باقم محافظة صعدة ما أدى إلى إستشهاد مواطن وإصابة إثنين آخرين ، لافتاً إلى أن الطيران عاود إستهداف المسعفين في الموقع ، وشن غارات وسط مدينة صعدة ، كما أستهدف جبل وهان ومناطق متفرقة من مديرية رازح بالإضافة إلى مصنع للبلك في مديرية سحار.

ولفت المصدر إلى إستشهاد ثلاثة مواطنين جراء غارات أستهدفت ثلاث شاحنات في منطقة المطمة ووادي خارد بمحافظة الجوف ، مشيرا إلى أن طيران العدوان أستهدف مديرية الغيل بأربع غارات.

وفي محافظة مأرب أستشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون في إستهداف شاحنة خضروات في الطريق العام بمديرية المطمة بمحافظة مأرب ، كما شن طيران العدوان سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية صرواح أستهدفت جبل هيلان ومنزل رجل الأعمال ناجي الملاحي الزايدي و منازل مواطنين في قبيلة جهم.

وأشار المصدر إلى إستشهاد مواطن وجرح آخرين في غارات لطائرة بدون طيار على منطقة وادي الحسين بمديرية دمنة خدير محافظة تعز ، فيما شن طيران العدوان غارات على ميناء ومدينة وساحل ومفرق المخا وقرية الذنب بمنطقة الأقروض في مديرية المسراخ.

*سبأ

You might also like