كل ما يجري من حولك

المحويت:مشائخ ووجهاء الأهجر بشبام كوكبان يعلنون النفير العام ضد العدوان السعودي الأمريكي

391
المحويت – متابعات:
عقد بمحافظة المحويت إجتماع موسع لقيادات ووجهاء وأعيان عزل الأهجر بمديرية شبام كوكبان برئاسة وكيل أول المحافظة الدكتور/ عبد الله الحمزي.

ووقف الإجتماع أمام تحديات العدوان السافر الذي تتعرض له بلادنا من قبل العدوان السعودي الأمريكي وآخرها ما تعرضت له مدينة كوكبان التاريخية من عدوان تدميري غاشم من قبل طيران العدوان.

حيث أعلن المشاركون في اللقاء حالة الإستنفار القصوى في مواجهة العدوان الغاشم والتصدي لفلول العملاء والمرتزقة الذين يساندون العدوان ويدعمون جرائمه البربرية الغاشمة والناقمة أيا كانوا وإصطفافهم الكامل من أجل صون الأمن والإستقرار.

وعبر مشائخ ووجهاء وأعيان الأهجر بمديرية شبام كوكبان في بيان صادر عن اللقاء عن إستنكارهم الشديد ورفضهم القاطع لجريمة طيران العدوان السعودي الأمريكي بإستهداف مدينة كوكبان التاريخية وتدمير أبرز وأهم ما كانت تزخر به هذه المدينة من معالم تاريخية وأثرية هامة وبارزة.

مؤكدين إن هذه الجريمة الناقمة التي أستهدفت تاريخ وتراث وحضارة بلادنا اليمن واحدة من جرائم الحرب الخطيرة التي تضاف إلى سجل جرائم الحرب التي يرتكبها العدوان في حق شعبنا اليمني المسالم يومياً.

كما أكدوا أن إمعان العدوان السعودي الأمريكي في إستهدافه المباشر لمدينة كوكبان التاريخية والتي تعتبر من أهم مدن التاريخ الإسلامي لن يفضي إلا إلى المزيد من إصطفافهم الوطني في مواجهة هذا العدوان والإستبسال في المواجهة والنضال من أجل الذود عن كرامة وعزة ووحدة الوطن الغالي.

* سبأ

You might also like