كل ما يجري من حولك

مصدر أمني: طيران العدوان السعودي أستهدف خمس محافظات خلال الـ24 ساعة الماضية

480
صنعاء – متابعات:

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية خلال الـ24 ساعة الماضية على أمانة العاصمة وأربع محافظات.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن أكثر من 25 غارة على مناطق متفرقة من مديرية نهم بمحافظة صنعاء، بالإضافة إلى غارات أخرى على منطقتي بيت الحضرمي والسواد في مديرية سنحان وكذا على منطقة عيبان بمديرية بني مطر، ومنطقة المدوار بمديرية همدان.

وأشار المصدر إلى إستشهاد سائق ناقلة ومرافقه جراء إستهداف طيران العدوان لناقلتهم المحملة بمواد إغاثية في مديرية غمر بمحافظة صعدة، مبيناً أن طيران العدوان شن غارتان على منطقة مران بمديرية حيدان، وغارة على منطقة الأزقول وغارتين على وادي آل مجزب بمديرية سحار، ما أدى إلى أضرار في منازل ومزارع المواطنين.

ولفت المصدر الأمني إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي كثف غاراته على عدة مناطق في مديرية المخا بمحافظة تعز، حيث شن نحو 20 غارة على مدينة المخا بعضها أستهدف شارع الميناء ومبنى الجمارك بالإضافة إلى مزارع مواطنين، فيما قصفت طائرات الأباتشي بشكل مكثف عدة مناطق بمدينة المخا التي شهدت أيضا تحليق مكثف للطائرات الحربية، مشيرا إلى أن غارة لطيران العدوان أستهدفت جبل الوعش وغارات أخرى أستهدفت منطقة الضباب وجبل أومان بتعز.

وقال المصدر إن طيران العدوان أستهدف منطقة دارس بأمانة العاصمة، بالإضافة إلى إستهدافه لخيام البدو الرحل في منطقة السادية بمحافظة الجوف.

*سبأ

You might also like