كل ما يجري من حولك

تحضيرات للإحتفال بذكرى ثورة فبراير بساحة التغيير بصنعاء والمئات يبدأون بالتوافد

441

صنعاء – متابعات:

 

تجري في هذه الأثناء التحضيرات للإحتفال بالذكرى الخامسة لثورة 11 فبراير على قدم وساق، حيث بدأت اللجنة التحضيرية منذ الصباح بتجهيز منصة الإحتفال بساحة التغيير أمام بوابة جامعة صنعاء بوسط العاصمة، فيما فرضت حواجز أمنية لتفتيش المارة من الداخلين والخارجين للساحة.

كما بدأ المئات من سكان العاصمة بالتوافد إلى الساحة للمشاركة في الإحتفال الذي سيتخلله فقرات إنشادية وقصائد شعرية وكلمات معبرة عن المناسبة.

ومن المتوقع أن يشارك في الاحتفال الذي تبدأ فعالياته بعد ساعة من الآن شخصيات رسمية ووجاهات قبلية وإجتماعية وقيادات من ثورة فبراير.

وكانت دعت اللجنة الثورية العليا إلى الخروج في مسيرة جماهيرية عصر اليوم الخميس في ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء تحت شعار ” في ذكرى 11 فبراير ثورتنا مستمرة ضد الغزو الأمريكي”.

وأكدت اللجنة الثورية العليا في بلاغ صادر عنها أهمية المشاركة الحاشدة في هذه المسيرة التي تأتي في إطار إستمرار التحرك الثوري والسخط الشعبي المندد بدعم ومشاركة أمريكا المباشرة في العدوان على الشعب اليمني وتدمير مقدراته ومكتسباته.

وأشارت إلى أهمية إستمرار المسيرات الجماهيرية الثورية المناهضة للعدوان لكشف جرائمه للرأي العام العالمي وإيصال صوت الشعب اليمني إلى كل أحرار العالم لما يتعرض له من حرب إبادة وإنتهاك لحقوق الإنسان بدعم من أمريكا.

وأوضح البلاغ أن المسيرة تأتي أيضا تواصلا لفعاليات الحملة الشعبية #_أمريكا_تقتل_الشعب_اليمني التي تنظم في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات..

 

*المسيرة نت

You might also like