كل ما يجري من حولك

إتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين إستهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لمنزل الزميلين الإعلاميين/ منير الحكيمي ، وسعاد حجيرة

502
صنعاء – متابعات:
أدان إتحاد الإعلاميين اليمنيين إستهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لمنزل الزميلين/ منير الحكيمي المخرج التلفزيوني بقناة اليمن وزوجته/ سعاد حجيرة المخرجة التلفزيونية بقناة الإيمان .

وقال الإتحاد في بيان صادر عنه اليوم الأربعاء 10 فبراير 2016م  أن الجريمة التي أرتكبها طيران العدوان السعودي تؤكد مدى إيغال العدوان في إستهداف الإعلاميين والمدنيين باليمن وإستهتاره بحق الحياة المقدس في مختلف الأديان السماوية والمواثيق الدولية، وإعلانات حقوق الإنسان.

وقال البيان ” وإذ يعبر الإتحاد عن إدانته وإستنكاره لهذا الإستهداف الجبان واللامسئول، الذي أدى إلى إبادة أسرة بكامل أفرادها، وتدمير المنزل كلية وتضرر المنازل المجاورة، وسط صمت المنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان وبحرية المعرفة والرأي والتعبير، فإنه يدعو هذه المنظمات مجددا إلى التضامن مع الصحفيين في اليمن الذين يغطون جرائم العدوان بحق شعبهم في ظروف غير آمنة، جعلت منهم هدفاً سهلاً لآلة القتل والإجرام السعودي الأمريكي”.

وأكد البيان إن إستهداف العدوان للمؤسسات الإعلامية والإعلاميين لن يثني الإعلاميين الأحرار في اليمن وخارجه عن مواصلة دورهم الوطني في تعرية جرائم ومجازر تحالف العدوان السعودي الأمريكي على اليمن وعلى الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية.

وعبر الإتحاد في بيانه عن خالص العزاء والمواساة إلى جموع الإعلاميين الوطنيين وإلى إدارة قناتي اليمن والإيمان وكادر مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، في هذا المصاب.

*سبأ

You might also like