كل ما يجري من حولك

محافظ تعز يدشن العمل في مراكز تحصيل الضرائب بالمحافظة ويلتقي مدير منظمة أطباء بلا حدود

406
تعز-متابعات:
دشن محافظ تعز/ عبده محمد الجندي اليوم العمل في عدد من مراكز تحصيل ضريبة القات بالمحافظة، حيث دشن العمل في مراكز تحصيل الضريبة بمناطق مفرق الجند والحوبان والمنشور.

وأكد المحافظ  أهمية تنمية الايرادات الضريبية لما لها من دور حيوي في الدفع بعملية التنمية وتحسين موارد الدولة والخدمات المقدمة للمواطنين.

ودعا المحافظ الجندي العاملين في هذه المرافق إلى مضاعفة الجهود ووضع آلية فاعلة وضوابط دقيقة لعملية التحصيل بما يكفل عودة الإيرادات إلى خزينة الدولة وفقا للقانون وبعيدا عن العشوائية.

إلي ذلك، زار محافظ تعز اليوم مقر منظمة أطباء بلا حدود، والتقى بمدير المنظمة السيد/ ميكالي.

وفي اللقاء أشاد الجندي بالدور الإنساني الملموس للمنظمة في تقديم الخدمات الطبية والصحية للجرحى والمصابين من كافة المواطنين..

ودعا إلى ضرورة النأي بجهود المساعدات الإنسانية عن الصراعات وقال: ” نحن شركاء في العمل الإنساني ونمارس عملنا بدون أي أهداف أو أغراض سياسية، وهدفنا خدمة كافة المواطنين بلا إستثناء”.

ووجه المحافظ كافة المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية بمحافظة تعز بتقديم التسهيلات اللازمة لجهود وأنشطة المنظمة بما يضمن قيامها بأنشطتها الإنسانية بكل سهولة ويسر.

من جانبه، عبر مدير منظمة أطباء بلا حدود عن تقديره لزيارة المحافظ الجندي وجهوده في تسهيل دخول المساعدات الطبية إلى المواطنين، مؤكدا إستمرار المنظمة في جهودها الإنسانية لإغاثة الجرحى والمصابين وتقديم الخدمات الطبية لجميع المواطنين.

وكان محافظ تعز زار اليوم حديقة الحيوان بمنطقة الحوبان وأستمع من المسئولين عن الحديقة إلى شرح عن أوضاعها والجهود المبذولة للمحافظة عليها.
وأشاد الجندي بدور صندوق النظافة والتحسين في الإهتمام بالحديقة والحيوانات فيها.

رافقه في الزيارة رئيس الوحدة التنفيذية للإغاثة الإنسانية/ أحمد أمين المساوى.

* سبأ

You might also like