كل ما يجري من حولك

صنعاء:بالصور..مصنع الكبوس ومصنع شهاب للأوراق بعد قصفهما من قبل طيران العدوان السعودي

1٬041
صنعاء-متابعات:
كثف طيران العدوان السعودي خلال الثمانية والأربعين الساعة الماضية من قصفه العنيف على العاصمة صنعاء حيث أستهدف بغارات عديدة هناجر ومخازن تعود لرجال أعمال وشركات في العاصمة صنعاء كما أستهدف مبنى الأمن المركزي القريب من مستشفى السبعين لأمراض النساء والولادة.
 
فيوم أمس الجمعة 29 يناير 2016م شن طيران العدوان السعودي سلسلة غارات على هناجر تابعة لمصنع الكبوس بشارع الستين الجنوبي، حيث أسفر القصف عن تدمير تلك الهناجر، بالإضافة إلى تدمير أجزاء من جامعة الملكة أروى، المجاورة لتلك المخازن.
 
كما أستهدف مساء أمس الجمعة وعصر اليوم السبت 30 يناير 2016م بعدة غارات مصنع شهاب للمنتجات الورقية بالقرب من جولة عمران، شمال العاصمة صنعاء.
 
ولا يزال الدخان الأسود يتصاعد من المصنع بعد أن تسببت الغارات الثلاث التي شنها الطيران عصر اليوم السبت في إندلاع حريق كبير في المصنع.
وكان طيران العدوان السعودي قد شن مساء الخميس 3 غارات على هناجر داخل كلية المجتمع بمنطقة صرف شرق العاصمة صنعاء وغارة أخرى على شارع عمان خلف عمارة جمعان بالقرب من شارع الزبيري وسط العاصمة صنعاء أدت لإلحاق أضرار كبيرة بمستشفى المدينة الحديث وسيارات الإسعاف التابعة له كم ألحقت اضرار كبيرة بمستشفى مغربي للعيون والمنازل المجاورة لهما ..
صور:
مصنع شهاب مصنع شهاب1 مصنع شهاب2 مصنع شهاب3 مصنع شهاب4 مصنع شهاب5 مصنع شهاب6 مصنع شهاب7 مصنع شهاب8 مصنع شهاب9 مصنع شهاب10 مصنع شهاب11 مصنع شهاب12 مصنع شهاب13
You might also like