كل ما يجري من حولك

أبناء محافظة حجة: أمريكا رأس الحربة في العدوان على بلادنا

538

نظّم أبناءُ مدينة حجَّة يوم الثلاثاء وقفة احتجاجية، مستنكرين استمرارَ جرائم العدوان على بلادنا، ومحمّلين أمريكا مسؤوليةَ قتل الشعب اليمني.

ورفع المحتجون لافتاتٍ كثيرةً كُتب عليها عبارة (أمريكا تقتل الشعب اليمني)، وذلك في إطار الهبة الشعبية لفضح جرائم العدوان وكشف الدور الأمريكي فيها للرأي العام المحلي والإقليمي والدولي.

وأكّد المحتجون أن أمريكا هي رأسُ الحربة في العدوان على بلادنا، وأن السعوديةَ ما هي إلا أداةٌ تحركها واشنطن، موضّحين أن تصريحات المسؤولين الأمريكيين أوضحت الدورَ الرئيسَ لهم في الحرب على اليمن.

وأكد المشاركون في الوقفة الاحتجاجية دعمَهم وإسنادهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات حتى يتحقق النصر الأكيد والكبير لكافة أبناء الشعب اليمني بإذن الله، مؤكدين على الصمود والثبات في وجه العدوان مهما طال به الزمان.

وشهدت مدينة حجة حراكاً شعبياً مناهضاً للعدوان على اليمن منذ بداية العدوان، تمثل في إقامة الوقفات الاحتجاجية وتقديم القوافل الغذائية ورفد الجبهات بالرجال المقاتلين لمواجهة العدوان في كُلّ جبهات القتال.

إلى ذلك نفّذ إعلاميو محافظة حجَّة يوم أمس الأربعاء، وقفة احتجاجية أَمَام المجمع الحكومي، تنديداً باستهداف الإعلاميين من قبل العدوان الأمريكي السعودي على بلادنا.

واستنكر المشاركون في الوقفة كُلَّ جرائم العدوان البشعة في استهدافه للمدنيين والاعلاميين والتي كان آخرها استشهاد مصوّر قناة المسيرة هاشم محمد الحمران.

وأشار المشاركون إلى أن الإعلام الصادق وكوادره الشريفة واحدٌ من أهم أَهْدَاف العدوان في استهداف الحقيقة وإسكات صوت الحق.. معلنين استمرارَهم في مواجهة آلة العدوان بصدق الكلمة وثبات وصمود اليمنيين بكل فئاتهم وفي كُلّ الجبهات.

You might also like