كل ما يجري من حولك

ضبط مخازن للذخائر مجدداً في الأحيوق، وكسر زحفين للغزاة ومرتزقتهم باتجاه مثلث العمري ومنطقة الجحملية بمحافظة تعز

495

متابعات- خاص:

استهدفت القوَّةُ الصاروخيةُ التابعةُ للجيش واللجان الشعبية تجمُّعاتٍ للغزاة ومرتزقتهم، يوم الخميس الفائت 21 يناير، بمنطقة مفرَق العمري بمديرية ذو باب، حيث أكدت مصادر عسكريةٍ ميدانية أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع وتجمعات للغزاة ومرتزقتهم بصلياتٍ من صواريخ الكاتيوشا، محققةً إصاباتٍ مباشرةٍ أسفرت عن تدميرِ عددٍ من الآليات وإعطاب الكثير من المدرعات وسقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف الغزاة ومرتزقتهم.

 

وفي محور الأحيوق فقد تمكّنت اللجان الأمنية بالتعاون مع قوات الجيش واللجان الشعبية من ضبط مخازن ذخائر للقناصات في منزلٍ لأحد عناصر المرتزقة بمنطقة الصنمة بالأحيوق في محافظة تعز.

وَأكد مصدرٌ عسكريٌّ ميدانيٌّ أن أبطال اللجان الأمنية ضبطوا مخازن ذخائر للقناصات في أحد منازل منطقة الصنمة، مضيفاً أن عملية اكتشاف تلك المخازن جاءت بالتعاون مع أهالي وسكان المنطقة. وأشار المصدر إلَـى أن هذه المخازن لم تكُن الأولى فقد تم ضبط مخازن أخرى قبل أيام في نفس المنطقة وتم إلقاءُ القبض على المتورطين وإحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وفي محور تعز المدينة، تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية، يوم أمسٍ الأول 22 يناير، من إفشال محاولةٍ زحفٍ لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة الجحملية شرق المدينة، وأكدت مصادر ميدانية أن قوات الجيش واللجان الشعبية صدوا محاولة الزحفٍ، والتي أسفرت عن مقتل العديد من عناصر المرتزقة وتدمير آلية عسكريةٍ.

وذكرت المصادر أن محاولاتٍ عديدةٍ للزحف باتجاه منطقة الجحملية قام بها مرتزقة العدوان ومجاميع من تنظيم داعش الإجرامي طوال الفترة السابقة، ولكن أبطال الجيش واللجان الشعبية كانوا لهم بالمرصاد وأفشلوا كُلّ تلك المحاولات.

وأما في محور مثلث العمري، ذو باب، فقد تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية، يوم أمسٍ الأحد، من صدّ زحفٍ للغزاة ومرتزقتهم حاولوا التقدم باتجاه مثلث العمري، وأكدت مصادرُ ميدانية أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من صد محاولةٍ للغزاة ومرتزقتهم بالتقدم نحو مثلث العمري، وأمطرتهم بصلياتٍ من صواريخ الكاتيوشا، أسفرت عن تدمير العديد من آلياتهم العسكرية وإعطاب بعض المدرعات، فيما انسحب بقيتهم، مخلفين وراءهم العديد من الجثث.

You might also like