كل ما يجري من حولك

السعودية تستقدم مرتزقةً من أفعانستان للمشاركة في العدوان على اليمن

414

متابعات../

 في تطوُّرٍ لافت وغير مستغرب من قبَل دولة العدوان السعودي التي استدعت العالم لاستعداء الشعب اليمني مستخدمة المال كوسيلة لإغراء القتَلة المأجورون الجدد للمشاركة في قتل الشعب اليمني استعانت السعودية مؤخراً بأفعانستان للمشاركة في العدوان على اليمن بعد أن فشلت السعودية في اقناع باكستان بالمشاركة في عدوانها على اليمن.

 وفي السياق قالت وكالة “خاما برس” الأفغانية، إن المملكة العربية السعودية تجند شبان أفغان للقتال في الحرب الدائرة في اليمن ، وأوردت الوكالة الأفغانية عن شبكة “بي بي سي” باللغة الفارسية، أن الشباب الافغاني يتم تجنيدهم في السعودية أسَاساً للقتال في اليمن، وسَطَ حملة مستمرة من قبل قوات التحالف التي تقودها السعودية.

وجاءت هذه التقاريرُ بعد إجراء مقابلات مع أفراد عدد من أسر الشباب الأفغان الذين فقدوا بعد زيارتهم لموسم الحج في المملكة العربية السعودية.

وقال أحد أقرباء الشبان الأفغان الذين تم إرسالهم للحرب في اليمن لمراسل بي بي سي الفارسية، إن ستة الى سبعة شبان من عائلته ذهبوا إلى اليمن بعد زيارتهم الى المملكة السعودية لأداء فريضة الحج. وأفادت الوكالة عن رجل يدعى Ahmadeen أن 40 إلى 45 شخصاً من القرى القريبة يشاركون بشكل رئيسي في حرب اليمن للدفاع عن السعودية

You might also like