كل ما يجري من حولك

أبناء الحديدة يشيعون شهداء مجزرة العدوان السعودي على منشأة رأس عيسى النفطية

342
الحديدة-متابعات:
شيع أبناء محافظة الحديدة بعد صلاة الجمعة عدد من شهداء المجزرة المروعة التي أرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس بإستهدافه الموقع النفطي لشركة النفط اليمنية بمنطقة رأس عيسى بمديرية الصليف محافظة الحديدة ما أدى إلى إستشهاد 15 مواطنا وإصابة 14 آخرين.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة/ محمد عياش قحيم ومدراء عموم مديريات الحالي والحوك والميناء وممثلو منظمات المجتمع المدني .. ندد المشيعون بالمجزرة البشعة التي أرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق المواطنين الأبرياء من أبناء محافظة الحديدة.

وأعتبروا أن إستهداف العدوان للموقع النفطي لشركة النفط بمنطقة رأس عيسى، جريمة تضاف إلى سلسلة الجرائم التي أرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني منذ عشرة أشهر .. لافتين إلى أن الشعب اليمني سيظل صامدا في مواجهة هذا العدوان الإجرامي مهما بلغت التضحيات .

وقد ووري جثامين الشهداء الطاهرة بمقبرتي الصديقية وباب مشرف .. تغمد الله الشهداء بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم أستهدف أمس الخميس 21 يناير 2016م منشأة رأس عيسى النفطية بغارتين أدت إلى تدمير أجزاء كبيرة منها وإشتعال النيران فيها، فيما أستهدفت بغارة ثالثة ناقلات النفط خارج المنشأة النفطية ما أدى إلى إحتراق ثمان ناقلات وإستشهاد من فيها وجرح العشرات من المواطنين.

* سبأ

You might also like