كل ما يجري من حولك

وقفة إحتجاجية نسائية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء للتنديد بإستمرار العدوان والحصار

363
صنعاء-متابعات:
نظمت بصنعاء اليوم وقفة إحتجاجية نسائية أمام مكتب الأمم المتحدة في اليمن للتنديد بإستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن وإستنكاراً للتواطؤ الدولي والصمت تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني.

وأستنكرت النساء المشاركات الصمت الدولي إزاء جرائم الإبادة الجماعية التي تطال أطفال ونساء اليمن .. طالبات بإيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر الذي تسبب بكوارث إنسانية بحق أكثر من 25 مليون يمني.

وعبرت نساء اليمن عن إستيائهن من موقف المنظمات الدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة وصمتها المريب عن إدانة الجرائم البشعة ضد الأبرياء الذين تطالهم آلة القتل التدميرية من قبل العدوان السعودي الأمريكي.

ونددت الوقفة بالجرائم البشعة التي يرتكبها تحالف دول العدوان في مختلف المحافظات وبطريقة هستيرية تتنافى مع كل القيم والأعراف الإنسانية والعربية والإسلامية والقوانين والمواثيق الدولية.

وندد بيان صادر عن المشاركات في الوقفة بصمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن تجاه جرائم العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر المفروض على الشعب اليمني.

وأعتبر البيان مجازر العدوان التي يرتكبها في اليمن وإستخدامه للقنابل العنقودية والأسلحة المحرمة دوليا، جرائم ضد الإنسانية وحرب إبادة جماعية بحق أبناء الشعب اليمني تتنافى مع المواثيق والأعراف الدولية والإنسانية.

ودعا البيان كافة شعوب وأحرار العالم والمنظمات الدولية الوقوف إلى جانب الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان غاشم وحصار جائر على مرأى ومسمع العالم.

*سبأ

You might also like