كل ما يجري من حولك

إرتفاع حصيلة شهداء غارات العدوان السعودي في تعز إلى أربعة مدنيين

367
تعز-متابعات:
ارتفعت حصيلة شهداء الغارات التي شنتها اليوم طائرات العدوان السعودي الأميركي في محافظة تعز إلى أربعة مدنيين على الأقل وإصابة آخرين بعد إستشهاد مدني وإصابة آخرين في غارة ليلية شنتها مساء اليوم طائرات العدوان السعودي الأميركي على مدينة المخا.

وقال مصدر مسؤول في المجلس المحلي لمحافظة تعز  إن طائرات العدوان السعودي أستهدفت بغارة شاحنة لنقل السجائر في منطقة الساحرة بمدينة المخا ما أدى إلى إستشهاد سائقها وإصابة مرافقيه وتدمير السيارة بالكامل..

وأوضح أن طيران العدوان السعودي الأميركي شنت بالتزامن غارات على الطريق الرئيسي الرابط بين محافظتي إب وتعز في منطقة القاعدة ما أدى إلى تدمير الطريق وتضرر العديد من السيارات والممتلكات الخاصة.

وفي وقت سابق من صباح اليوم الإثنين أستشهد ثلاثة أطفال وأصيب آخرون في غارة شنتها طائرات العدوان السعودي الأميركي الغاشم على منزل في منطقة بيرباشا غربي مدينة تعز وأدت إلى تدمير المنزل وتضرر عشرات المنازل المجاورة.

ودان المصدر إستمرار طيران العدوان السعودي الغاشم بإستهداف المدنيين والمنازل والبنية الأساسية وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن القيام بدورهم الإنساني في وقف المجازر الوحشية التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي على المدنيين وإمعانه في تدمير مرافق البنية التحتية.

وكانت طائرات تحالف العدوان شنت عصر اليوم سلسلة غارات على مناطق متفرقة من محافظة تعز بالتزامن مع تحريكها لفلول المرتزقة على الأرض في مناطق متفرقة.

وقالت مصادر محلية إن طيران العدوان شنت عصر اليوم خمس غارات على معسكر العمري بمدينة ذباب كما شنت سلسلة غارات أخرى على واحجة والحنيشية بمنطقة ذباب التابعة لمديرية باب المندب.. وأكدت أن طيران العدوان شن بالتزامن غارات أخرى على منطقة الصنمة غرب مديرية الوزاعية.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الغارات جاءت في محاولة لإسناد فلول مرتزقة العدوان السعودي التي نفذت اليوم هجمات في محاولة للتقدم بإتجاه منطقة العمري بذباب، ومنطقة الصنمة بالوازعية قبل أن تصدها قوات الجيش واللجان الشعبية وتكبدها خسائر كبيرة.

وصباحا شنت طائرات العدوان غارات عدوانية أستهدفت ميناء المخا ومقر المحجر البيطري ما أدى إلى دمار في منشآت الميناء والمحجر البيطري.

كما شنت طائرات العدوان صباح اليوم غارتين على مواقع مدنية في منطقة البرح بمديرية مقبنة وغارات أخرى أستهدفت منطقتي جعشة الحرَّير في مدينة تعز بالتزامن مع غارات أخرى استهدفت منطقة وادي عرش شرقي المحافظة.

* سبأ

You might also like