كل ما يجري من حولك

الإحتلال الإسرائيلي يطلق النار على تجمعات للشبان الفلسطينيين شرق غزة

494
غزة-متابعات:
أطلقت قوات الإحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، النار من رشاشاتها وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب تجمعات للشبان الفلسطينيين في مناطق التماس الحدودية شرق قطاع غزة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) إن قوات الإحتلال المتمركزة في أبراج المراقبة العسكرية المقامة على الشريط الحدودي شرق مدينة غزة، أطلقت النار وقنابل الغاز على تجمع للشبان تحديداً قرب مقبرة الشهداء شرق حي الشجاعية، مما أدى إلى وقوع إصابات بحالات إختناق.

وأكدت أن قوات الإحتلال أطلقت نيران أسلحتها الرشاشة وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع على تجمع للشبان، شرق مخيم البريج وسط القطاع، أقتربوا من السياج الفاصل، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

ويطلق جنود الإحتلال الإسرائيلي في محيط موقع (كيسوفيم) العسكري قرب منطقة الفراحين شرق خان يونس جنوب القطاع، النار وقنابل الغاز المسيل للدموع على مجموعة من شبان والفتية، الذين يحاولون الإقتراب من الشرط الحدودي، ما أوقع إصابات بحالات إختناق.

وتشهد مناطق التماس في غزة منذ بداية أكتوبر الماضي، مواجهات يومية مع قوات الإحتلال الإسرائيلي، التي تطلق الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام والمسيل للدموع على المواطنين، الذين يرشقونها بالحجارة والزجاجات الفارغة، وتشتد في كل يوم جمعة.

*سبأ

You might also like