كل ما يجري من حولك

شاهد عميلة الموساد توكل كرمان في لقاء مع مستشار رئيس الوزراء الإسرائيلي ( صورة )

1٬444

في الوقت الذي أفصح خليفة الإخوان المتاسلمين أردوغان عن علاقته القوية بالكيان الاسرائيلي وبكل صراحة أعلن عدم استغناء تركيا عن إسرائيل ولابد من تطوير هذه العلاقات لتشمل جميع المجالات؟

 النوبلية الاخوانية تركية الجنسية توكل كرمان تدشن حملة مشروع الشرق الاوسط الجديد وتبدأ من اليمن.. توكل كرمان التي لمع نجمها وذاع صيتها بعد تبني جهاز المخابرات الاسرائيلي الموساد لها اللذي لعب دور كبير في تلميعها وتقديمها لدوائر استخباراتية وهيئات ومنظمات غربية بمسميات ونشاطات عدة .

توكل ما بعد الموساد لم تعد توكل ما قبله؟ لم تعد توكل اليمنية بل توكل النوبلية المنتمية لتنظيم الاخوان الدولي، تركية الولاء، ماسونية الانتماء .إسرائيلية امريكية المشروع .والسياسات والتوجهات .ها هي تحث الخطى نحو المشروع الاسرائيلي في المنطقة .

مشروع التقسيم الطائفي الذي تسعى إليه اسرائيل منذ زمن .تقسيم الدول والشعوب العربية الى مناطق ودويلات صغيرة متصارعة وعداء وحروب فيما بينها لا تنتهي، تنسيها العدو الأول في المنطقة تنسيها اسرائيل .تنسي الشعوب العربية أراضيها ومقدساتها العربية الاسلامية المقدسة .مشروع التقسيم الطائفي اللذي خططت وسعة اليه إسرائيل وينفذه بني سعود وتنظيم الاخوان العثماني الصهيوني .هدفه الجعل من الشعوب العربية دويلات وجماعات صغيرة متحاربة متصارعة وضعيفة .لتبقى إسرائيل هي الاقوى هي المتحكم هي المسيطر في المنطقة وبدعم امريكي غربي كامل، وما حملة توكل أردوغان التقسيمية الطائفية إلّا جزاء من هذا السيناريو الصهويني الخبيث؟

You might also like