كل ما يجري من حولك

مأرب: السيطرة على جبل بحرة وأجزاء من جبل صلب، والكاتيوشا تدك الغزاة والمرتزقة في صحن الجن وكوفل.. هزيمة جديدة لمرتزقة العُـدْوَان باتجاه جبال هيلان ومقتل وأسر العشرات

517

متابعات../

وفي مأرب تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من قتل وجرح عدد كبير من المرتزقة وتدمير عدد من آلياتهم، حيث كسروا محاولة جديدة لمرتزقة العُـدْوَان للتقدم باتجاه جبال هيلان بعد وقوعهم في كماشة الجيش واللجان الشعبية الذين أطبقوا على المرتزقة في محاولتهم الأولى بجبال هيلان.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية يوم الجمعة قد أنهوا مغامرةَ مرتزقة العُـدْوَان مسنودين بغطاء جوي كثيف في محاولتهم السيطرة على جبل هيلان بمحافظة مأرب.

وأوضح مصدرٌ عسكري أن مرتزقة العُـدْوَان ورغم الغارات الكثيفة التي ساندتهم من قبل طيران العُـدْوَان وقعوا في كماشة الجيش واللجان الشعبية الذين هجموا على المرتزقة من كُلّ الاتجاهات وأوقعوا فيهم 22 قتيلاً على الفور وتمكنوا من أسر 16 مرتزقاً بعد محاصرتهم واجبارهم على الاستسلام.
وفي جبهة نجد العتق أوضح مصدر عسكري أن رجال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من السيطرة على جبل بحرة المقابل لجبل صلب من الجهة الشرقية، كما استطاعوا أيضاً السيطرة على أجزاء من جبل صلب من الجهة الشرقية.
وواصلت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدَافَ تجمعات ومواقع قوات الغزو والمرتزقة بصيلات من صواريخ الكاتيوشا وصواريخ محلية الصُنع في معسكر صحن الجن ومعسكر كوفل بصرواح.

You might also like