كل ما يجري من حولك

في كشفٍ لمزاعم العدوان … قناة المسيرة في منفذ الطوال بعد ميدي(صور)

790

 

الطوال-جيزان-متابعات:

 

قامت قناة المسيرة الفضائية اليوم الإثنين 11 يناير2016م بزيارة ميدانية إلى منفذ الطوال حرض بعد يوم واحد فقط من زيارة ميدانية إلى ميدي لكشف مزاعم العدوان حول سيطرته على المنفذ و مدينة ميدي الساحلية .

وتجولت عدسة مراسل القناة الزميل/ أكرم عبدالرحمن في عدة مناطق بمنفذ الطوال وألتقت بعدد من أفراد الجيش واللجان الشعبية في مقدمة الجبهة على خط النار الفاصل بين الجيش واللجان والشعبية والمرتزقة ، تخللتها لقطات ميدانية للمنفذ وساحل ميدي والمنازل داخل ميدي ، الأمر الذي يدحض مزاعم وإدعاءات إعلام العدوان المتناقض والمتخبط .

وأكد أبطال الجيش واللجان الشعبية لكاميرا المسيرة ثباتهم وإستعدادهم للتصدي لكل محاولات العدو في إختراق مواقعهم والسيطرة على هذا المنفذ، مشيرين إلى عدة محاولات قام بها العدوان للسيطرة على المنفذ البري والبحري تلقى خلالها صفعات مؤلمة كلفته الكثير من القتلى والجرحى والآليات المعطبة و المدمرة .

يشار إلى أن قناة المسيرة الفضائية عرضت اليوم الإثنين تقريراً ميداني لمراسلها/ أكرم عبدالرحمن لمنفذ الطوال وميدي بعد أن شاع السيطرة عليهما من قبل العدوان في وسائل إعلام عربية وعالمية جلها تؤيد وتدعم العدوان .

*المسيرة نت

من الطوال من الطوال1 من الطوال2 من الطوال3 من الطوال4

You might also like