كل ما يجري من حولك

طيرانُ العدوان يستهدفُ سوقاً شعبياً بصعدة.. وارتقاء أكثر من 3 شهداء و4 جرحى

480

صعدة- موقع متابعات- خاص

جدَّدَ طيرانُ العدوان العدوان السعودي الأمريكي غاراتِه الهستيرية والجنونية صباحَ اليوم الأحد 10 يناير 2016 مستهدفاً سوقاً شعبياً في مديرية رازح بمحافظة صعدة.

وأكد مصدرٌ محليٌّ أن طيرانَ العدوان السعودي الأمريكي قَصَفَ سوقاً شعبياً بسلسلة غاراتٍ في مديرية رازح أسفرت عن سقوط 3 شهداء و5 جرحى كحصيلة أولية.

وقال المصدر: إن طيرانَ العدوان السعودي الأمريكي استهدف السوقَ ولا زال مكتظاً بالناس الذين يمارسون أعمالَهم البسيطة والبحث عن لقمة العيش لهم ولأسرهم.

الجديرُ بالذكر أن العدوان السافر والهمَجي بقيادة المملكة السعودية يوغلُ في ارتكاب مزيدٍ من الجرائم على مدى عشرة أشهر متواصلة، مستهدفةَ الأحياءَ السكنية والمدَنية والحكومية والمصانع، في ظل صمتٍ عالمي رهيب أو إدانة على استحياء خجول، كما حصل تجاه انتهاك سافر لكل القوانين والمواثيق الدولية بقصف الأحياء المكتظة بالسكان في العاصمة صنعاء بالقنابل العنقودية المحرَّمة دولياً، وقد سبق أن قد استخدمها تحالُفُ العداوان في محافظتي صعدة وحجة.

يُشارُ إلى أن العُدوانَ كان قد ارتكب عدةَ مجازرَ مماثلة إحداها في سوق منبه وراح ضحيتَها ما يربو على 100 شخصٍ من المتسوقين.

You might also like