كل ما يجري من حولك

إنكسار محاولات متكررة للعدوان ومرتزقته بالتقدم في جبهتي حرض الطوال وميدي وجثثهم تملأ الوديان وصحاري الرمال

407

متابعات../

أخفقت قواتُ الغزو والمرتزقة في إحراز أيِّ تقدُّمٍ في جبهتَي حرض الطوال وميدي، وتكبَّدوا خسائرَ فادحة في الأرواح والعتاد.

وقالت مصادرُ عسكرية خَاصَّـة لصحيفة “صدى المسيرة”: إن قواتِ العدو حاولت التقدمَ من جبهتين على امتداد الحدود مع مديريتَي حرض وميدي وعلى امتدادِ مسافة تقدر بـ 30 كيلوميراً. حيث كان الزحف على منذ حرَض من جهة الطوال والزحف الآخر باتجاه ميناء ميدي من جهة منطقة الموسم السعودية.

وأشار المصادرُ إلَى أن العدوان الأمريكي السعودي بدأ الزحفَ تحت غطاء جوي مكثف وبمشاركة مرتزقة من عدة دول، غير أن أبطال الجيش واللجان الشعبية وبعون الله وقوته تمكنوا من التصدِّي لهم وكسرهم وحصل فيهم قتلى وجرحى كثيرون.

وأكدت المصادر أن أبطالَ الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير وإحراق 5 آليات، مشيرة إلَى أن العدو حاول الزحفَ لأخذ جثث قتلاه، لكنه انكسر مرة أخرى، واغتنم أبطالُ الجيش واللجان عدداً من الآليات.

وحاولت قواتُ الغزو، يوم أمس الأربعاء، بعدة زحوفات متتابعة التقدُّمَ باتجاه منفذ الطوال من شرقه وغربه وإلى الرمضة وميدي، لكن وبفضل الله انكسرت زحوفاتهم.

وأكد المصدر أن قتلى العدوان ومرتزقته بالعشرات وأن جثثهم ملأت الوديان وصحاري الرمال، وقد نالهم من بأس الله على يد أوليائه ضرباتٌ موجعةٌ جعلتهم يلوذون بالفرار.

وفي السياق أكد الناطقُ الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، تحكُّم الجيش واللجان الشعبية في مسرح العمليات العسكرية الدائرة في جبهتَي حرض الطوال وميدي.

وأوضح العميدُ لقمان في تصريح لوكالة الأنباء الـيَـمَـنية “سبأ” أن محاولات الزحف المتواصلة لقوى العدوان ومرتزقته باتجاه حرض الطوال وميدي والمدعومة بغطاء جوي كبير. يتم التصدي له ببسالة نادرة، وبتكتيك عسكري مُحكَم من قبل الجيش واللجان الشعبية المرابطة في المنطقة.

وأشار إلَى أن قوى الغزو والمرتزقة تكبّدوا خسائر بشرية ومادية كبيرة جراء تلك المحاولات اليائسة، ولم ينالوا من زحوفاتهم تلك سوى ذل الهزيمة.

واشار إلَى أن كثافةَ غارات تحالف العدوان خلال هذه اللحظات على العاصمة صنعاء وباقي المحافظات، هو ردة فعل جنونية لما تتعرض له قواتهم على الأرض من ضربات موجعة.

وحيّا العميد لقمان صمودَ أبناء الشعب ووقوفهم إلَى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

وأكّد قُدرة الجيش واللجان الشعبية وبمساندة الشعب على مواصَلة معارك الشرف والبطولة في الدفاع عن الوطن ومكتسباته وإلحاق الهزيمة بالمعتدين.

قتلى في حرض وميدي6 قتلى في حرض وميدي5 قتلى في حرض وميدي4 قتلى في حرض وميدي3 قتلى في حرض وميدي2 قتلى في حرض وميدي1 قتلى في حرض وميدي

You might also like