كل ما يجري من حولك

حفل خطابي بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لشهداء المركز الثقافي بإب

565
إب-متابعات:
نظم المركز الإعلامي بمحافظة إب اليوم الخميس بالتعاون مع مكتب الثقافة حفل خطابي بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لشهداء الجريمة الإرهابية بحق المحتفلين بالمولد النبوي الشريف في المركز الثقافي.

وفي الحفل القى وكيل المحافظة/ عبد الحميد الشاهري كلمة ترحم في مستهلها على الشهداء الذين سقطوا في تلك الجريمة البشعة كما عبر عن تمنياته للجرحى والمصابين بالشفاء العاجل .

ونقل الوكيل الشاهري تعازي السلطة المحلية بقيادة المحافظ/ عبدالواحد صلاح لأسر الشهداء والجرحى الذين طالتهم يد الغدر والخيانة في ذلك العمل الإرهابي الذي سقط فيه 27 شهيد و20 جريح .

وأكد الوكيل الشاهري في كلمته أن الإرهاب آفة أصبحت تهدد العالم أجمع وتحتم العمل من أجل محاربتة وإجتثاثه والتخلص من شروره وآثاره الكارثية على الإنسانية والتنمية.. مشيراً إلى أن الدولة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستولي الشهداء والجرحى جل إهتمامها ورعايتها.

وكانت ألقيت كلمات من قبل مدير المركز الإعلامي بالمحافظة/ شوقي التويتي وعن شهداء المركز الثقافى ألقاها/ صادق آل سنان وعن الجرحى ألقاها/ خالد نصاري وعن المركز الثقافي ألقاها/ خالد الكريزي.. تطرقت جميعها إلى ضرورة الوقوف ورص الصفوف من قبل كافة أبناء المجتمع للتصدي لهذه الظاهرة الإرهابية الدخيلة على مجتمعنا والتي تتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي الحنيف الذي يحرم ويجرم مثل هذه الأعمال الإجرامية.

وبينت الكلمات إن تلك الجريمة الإرهابية وغيرها من الجرائم المماثلة تثبت أن هذه الجماعات الإرهابية متجردة من كل قيم ومبادئ الإنسانية بإرتكابها تلك الأعمال التي أرتكبوها بحق هؤلاء المواطنين الأبرياء.

كما ألقيت قصائد شعرية معبرة ووصلة إنشاديه نالت الإستحسان.

وفي الختام قام والوكيل الشاهري بتسليم أسر الشهداء والجرحى المبالغ المالية التكريمية بمناسبة الذكرى الأولى لإستشهادهم وتعرض البعض منهم للإصابات الخطيرة والتي لايزال معظمهم يعانون من آثارها حتى اليوم.

* سبأ

You might also like