كل ما يجري من حولك

مهرجان جماهيري كرنفالي اليوم بميدان التحرير بصنعاء احتفاء بالمولد النبوي

613

متابعات/ خاص

يقامُ اليوم بميدان التحرير بالعاصمة صنعاء فعاليات كرنفالية جماهيرية ومهرجان فني خاص بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

المهرجان الذي يقام تحت عنوان (الرحمة المهداة) سيفتتح أبوابَه للزوار والعائلات ولكافة الفئات العمرية في كلٍّ من الفترة الصباحية والمسائية.. وقال القاضي محمد عبدالقادر عضو اللجنة الإشرافية لكرنفال الرحمة المهداة إن فكرة الكرنفال تأتي بناءاً على مبادَرة شبابية طوعية وتهدف للاحتفال بمولد النبي بطريقة مختلفة لإدخال المشاركين في جوٍّ من الاعتراف بفضل الرسول الأعظم في نعمة الإسلام وتوحيد الأمة الإسلامية، وذلك من خلال عدد من البرنامج الكرنفالية وإجراء مسابقات في الإبداع والثقافة والفن.

وأشار في تصريحٍ خاص لصحيفة “صدى المسيرة” إلى أن المسرح سيكون له دور فاعل في الاحتفالية وكذا الأدب والشعر والرسم والمعلومات وتوزيع الجوائز على المشاركين والمتميزين، كما سيتم تخصيص مساحة واسع للألعاب الأطفال وسوق شعبي ومعارض فنية.

وأشار إلى أن اللجنة المنظمةَ رتبت مع كافة الجهات الأمنية لاتخاذ الاحترازات الأمنية المناسبة والتي تحقق جانباً كبيراً من الاطمئنان للزوار والمشاركين والفرق الأمنية تتمتعُ بدرجة عالية من اليقظة والحس الأمني لما فيه حمايةٌ لأرواح الزوار، فليطمئن الجميع إن شاء الله.

You might also like