كل ما يجري من حولك

وفودٌ كبيرة متتالية تتوارد على العاصمة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف بصنعاء عصر اليوم بمدينة الثورة.. والأسلحة والألعاب النارية ممنوعة

483

متابعات../

تتوافدُ منذ عصر يوم أمس جموعٌ غفيرةٌ من كافة محافظات الجمهورية اليمنية إلى العاصمة صنعاء لحضور الاحتفال المركزي للمولد النبوي الشريف، والذي سيقامُ في مدينة الثورة الرياضية. أحد القادمين من محافظة المحويت عبدالله القاسمي أكد أن قوافلَ من رجال المحافظة قادمين تباعاً إلى صنعاء للمشاركة في الاحتفال بالمولد النبوي على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وأضاف القاسمي: إن أحياءَ المولد النبوي هي رسالة للعالم أجمع بأن اليمنيين هم أنصار الله وأنصار رسوله في السراء والضراء.. وأن احترام وتقدير والاقتداء بشخصية الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم هي من أولويات الدين ضرورة.

من جانبها أصدرت اللجنةُ الإشرافيةُ لمهرجان الرسول الأعظم بعض التعليمات والإجراءات الأمنية لإنجاح الفعالية الكبرى بملعب 22 مايو وسط العاصمة صنعاء. تضمنت عدم اصطحاب الأسلحة النارية بجميع أنواعها والإلتزام بخطوط السير ومواقف السيارات ومعابِر الوصول إلى ساحة المهرجان، والتزام الهدوء والجلوس حتى نهاية الفعالية، وتجنب الإزدحام في بوابة التفتيش وعدم إطلاق الألعاب النارية إضافة إلى الإبلاغ عن أية شبهةٍ أمنية.

يشارُ الى أن الجهات المعنية حرصت على إقامة الإحتفالية بطريقة منظمة تمنع حدوث الإشكاليات الأمنية والصحية في المكان منها تخصيص مكان خاص للنساء.

leo-t---toy

You might also like