كل ما يجري من حولك

إستمرار المواجهات في أحياء تعز ومليشيات الإصلاح ترفض وقف إطلاق النار

472

 

متابعات:

 

على الرغم من توقف المواجهات نسبياً في جبهات الشريجة والوازعية في محافظة تعز منذ صباح اليوم الأربعاء إلا أن مليشيات حمود المخلافي التابعة لحزب الإصلاح لم تلتزم بإتفاق وقف إطلاق النار حتى الآن ،،،

مصادر محلية في تعز ، أكدت إن مليشيات حمود المخلافي لاتزال تواصل إختراق الهدنة، ووفق المصادر فإن المواجهات لاتزال متواصلة في حي الدحي والحبيل بتعز.

كما أمتدت المواجهات إلى تبة الخوعة بعد قصفها من قبل طيران تحالف العدوان.

وقالت وسائل إعلام موالية للعدوان إن قيادة المليشيات دفعت بالعشرات من الأفراد والآليات العسكرية والأسلحة المتوسطة ظهر اليوم إلى الدحي ومناطق قريبة من جامعة تعز وللمرة الثانية أتهم مصدر أمني العدوان السعودي والمليشيات بمواصلة خرق إتفاق وقف إطلاق النار لليوم الثاني على التوالي ، خرق من خلال إستمرار قصف طيران العدوان لمناطق متفرقة في مختلف المحافظات ، إضافة إلى الخروقات التي يقوم بها مرتزقة العدوان في تعز ومأرب.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي واصل خرق وقف إطلاق النار منذ الصباح حتى اللحظة، حيث أستهدف بمحافظة صعدة منطقة الحصامة بمديرية الظاهر بالصواريخ، كما شن غارة على منطقة آل الزماح بمديرية باقم .

وفي محافظة تعز أشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي واصل خرق وقف إطلاق النار من خلال التحليق المكثف للطيران في سماء المحافظة .

ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان حاولوا التسلل بإتجاه منطقة الضباب، وكذا التسلل إلى الجامعة والبنك التجاري اليمني.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على محافظة مأرب، مستهدفا منطقة الماس، ومنطقة النجد بمديرية صرواح .. مبينا أن مرتزقة العدوان واصلو خرق وقف إطلاق النار من خلال محاولة التقدم نحو معسكر الماس ومنطقة المخدرة بمحافظة مأرب. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي واصل التحليق في سماء المحافظة في خرق واضح لوقف إطلاق النار.

*الوسط

You might also like