كل ما يجري من حولك

صنعاء:الطيران السعودي يُدمر أبراج وشبكة الإتصالات في همــدان .. شاهد بالصور كيف أصبحت بعد تدميرها (8 صور)

564

 

صنعاء-متابعات:

 

يواصل طيران التحالف بقيادة السعودية تدمير البنى التحتية اليمنية وإستهداف المدنيين، تحت ذريعة إرجاع شرعية عبدربة منصور هادي .

طائرات العدوان السعودي شنت في اليومين الماضيين سلسلة غارات أدت إلى تدمير أبراج وشبكة إتصالات في إحدى مناطق مديرية ضلاع همدان، التابعة للعاصمة صنعاء وعاودت ذلك صباح اليوم الخميس ، 10 ديسمبر 2015م .

وقالت مصادر محلية إلى أن غارة جوية للتحالف أستهدفت أبراج الإتصالات التابعة لشركات خاصة ” سبأفون_ إم تي ان” في منطقة المحجر بمديرية ضلاع همدان متسببة في تدميرها وإنقطاع الشبكة عن المنطقة بالكامل.

وقال مصدر بوزارة الإتصالات وتقنية المعلومات أن طيران العدوان دمر أبراج الإتصالات بمديرية همدان بشكل شبة كامل مؤديآ إلى ضعف تغطية شبكة الإتصالات .

يذكر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي يستهدف أبراج الإتصالات بمختلف المحافظات في إطار إحكام الحصار البري والبحري والجوي الذي تفرضة قوى العدوان السعودي الأمريكي على أبناء الشعب اليمني .

*مرصد للأنباء

تدمير-أبراج-الاتصالات5 تدمير-أبراج-الاتصالات6 تدمير-أبراج-الاتصالات7 تدمير-أبراج-الاتصالات8 تدمير-أبراج-الاتصالات1 تدمير-أبراج-الاتصالات2 تدمير-أبراج-الاتصالات3 تدمير-أبراج-الاتصالات4 استهداف-ابراج-الاتصالات

You might also like