كل ما يجري من حولك

مصدر عسكري: السفينة الحربية التي تم إستهدافها قبالة سواحل المخا تابعة للبحرية الإماراتية

440
صنعاء-متابعات:
أكد مصدر عسكري أن السفينة الحربية التي تم إستهدافها قبالة سواحل المخا تابعة للبحرية الإماراتية فرنسية الصنع من طراز ” قندال ” وتحمل إسم (زايد 6) مزودة بالصواريخ وكاسحة ألغام بحرية.

وأوضح المصدر أن قوة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية تمكنت في هذه العملية النوعية من تحقيق إصابة مباشرة للسفينة التابعة للبحرية الإماراتية قبالة سواحل المخا.

وأشار المصدر إلى أن إستهداف هذه السفينة الحربية جاء بعد عملية رصد ومراقبة من الجيش واللجان الشعبية أثناء محاولتها الإقتراب من سواحل المخا.

ولفت المصدر إلى أن هذه العملية تأتي في إطار الرد المشروع للجيش واللجان الشعبية على إنتهاك تحالف العدوان للمياه الإقليمية اليمنية..محذرا في نفس الوقت من أن إستمرار إنتهاك التحالف للمياه الإقليمية اليمنية سيتم مواجهته برد قاس كحق كفلته كافة المواثيق والقوانين الدولية.

وقال: ” إن هذه العملية شكلت ضربة قاسية لتحالف العدوان إلى جانب الضربات التي تتلقاها قوى العدوان ومرتزقته في كافة الميادين”.

وأكد المصدر العسكري أن مجموعة الإستطلاع في قوة الدفاع البحري للجيش واللجان الشعبية ترصد تحركات بوارج وسفن العدوان على إمتداد السواحل اليمنية.

وتعتبر هذه السفينة الحربية السادسة التي يتم إستهدافها في إطار العمليات البحرية للجيش واللجان الشعبية، إضافة إلى تدمير ثلاثة زوارق حربية.

* سبأ

You might also like