كل ما يجري من حولك

رئيس اللجنة الثورية العليا يطلع على سير بيع المشتقات النفطية للمواطنين بالعاصمة صنعاء

360
صنعاء-متابعات:
قام الأخ/ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم الجمعة بزيارة تفقدية لعدد من محطات بيع المشتقات النفطية في العاصمة صنعاء.

وأطلع رئيس اللجنة الثورية العليا خلال الزيارة على سير بيع المشتقات النفطية للمواطنين وآلية التوزيع.

وأستمع من عدد من مالكي المحطات والمواطنين إلى شرح عن سير عملية التوزيع للمشتقات النفطية التي بدأت بالإنتظام وكذا الإشكاليات التي تواجه المواطنين في الحصول على إحتياجاتهم من المشتقات النفطية.

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا أن القيادة العليا والجهات المعنية يعملون بكل جهد في سبيل توفير إحتياجات المواطنين من مختلف السلع وخاصة المشتقات النفطية في ظل ما يواجهه اليمن من عدوان غاشم وحصار جائر تجاوز كل القيم والأخلاقيات والمبادئ والمواثيق الدولية والإنسانية.

وأشار إلى أن هذه الجهات أستطاعت بعد جهد كبير توفير المشتقات وإيصالها إلى محطات البيع المباشر لتلبية إحتياجات المواطنين وتخفيف معاناتهم التي تسبب بها الحصار الجائر الذي تفرضه على اليمن دول العدوان السعودي الأمريكي .

ولفت رئيس اللجنة الثورية إلى الإجراءات الرقابية التي تم إتخاذها لمراقبة توزيع الحصص وعملية البيع في المحطات وفق آلية تمكن المواطن من الحصول على هذه المادة وتقليل الإزدحام على محطات البيع والقضاء على السوق السوداء.

كما دعا رئيس اللجنة الثورية العليا المواطنين إلى التعاون مع الجهات المعنية والإلتزام بالنظام بما يضمن حصولهم على إحتياجاتهم من المشتقات النفطية بسهولة ويسر .

* سبأ

You might also like