كل ما يجري من حولك

عضو اللجنة الثورية العليا/ طلال عقلان يشيد بدور شركة صافر في خدمة الإقتصاد الوطني والتنمية

418
صنعاء-متابعات:
أشاد عضو اللجنة الثورية العليا/ طلال عقلان بالدور الوطني والإقتصادي لشركة صافر لعمليات الإستكشاف والإنتاج في خدمة الإقتصاد الوطني والتنمية المحلية.

جاء ذلك أثناء لقاء عضو اللجنة الثورية العليا /طلال عقلان اليوم بصنعاء قيادة وزارة النفط والمعادن وشركة صافر بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس الشركة وإدارتها لقطاع 18 بمأرب.

حيث عبر عقلان عن تهانيه للوزارة والشركة وجميع العاملين فيها بهذه المناسبة .. منوهاً بالجهود التي تبذلها الشركة في سبيل الحفاظ على نشاطها ومواصلة دورها الحيوي تجاه الوطن.

وأستعرض اللقاء أوضاع الشركة من الناحيتين المالية والإدارية وما حققته من مكاسب خلال السنوات العشر الماضية ومنذ إستلامها لقطاع 18 من شركة هنت الأمريكية.

وأطلع اللقاء على توجهات الشركة للفترة المقبلة وبرامجها التطويرية للقطاع بما يعود بالخير والفائدة على الإقتصاد الوطني.

وعبر القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة/ علي مثنى عن حرص الشركة على إستمرار نشاطها رغم الظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن .. موضحاً أن الشركة كانت وستظل من الروافد الهامة والداعمة للإقتصاد الوطني.

وأشار إلى الجهود المبذولة لإستقرار نشاطها ومواصلة دورها .. معرباً عن تقديره العالي لجميع الداعمين والمتعاونين مع الشركة في سبيل إستمرار قيامها بمهامها اليومية.

وأكد مثنى أهمية التنسيق القائم بين الوزارة وإدارة الشركة والحرص المشترك على تعزيز هذا التنسيق بما في ذلك مع اللجان والأجهزة الرقابية لما فيه تعزيز الشفافية في إدارة الشركة ومعالجة أي إختلالات قد تؤدي بأي شكل من الأشكال إلى التأثير السلبي على مكانة الشركة ونشاطها .

إلى ذلك نظمت شركة صافر اليوم حفلاً خطابياً في مقرها بصنعاء بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيسها، ألقيت خلاله عدد من الكلمات التي تناولت مسيرة الشركة خلال الأعوام العشرة الماضية ومجمل برامجها وأنشطتها التي تم تنفيذها خلال تلك الفترة، فضلاً عن تسليط الضوء على خطط وبرامج الشركة الجديدة المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة.

* سبأ

You might also like