كل ما يجري من حولك

بوجوه مطاطية لا تعرف الخجل.. تطبيع على المكشوف.. الإمارات تعزي “إسرائيل” بوفاة رئيسها الخامس!!

441

بوجوه مطاطية لا تعرف الخجل.. تطبيع على المكشوف.. 

الإمارات تعزي “إسرائيل” بوفاة رئيسها الخامس!!

أفادت مصادرُ إعلامية اسرائيلية أن الإمارات العربية المتحدة أرسلت برقية تعزية لوفاة الرئيس الإسرائيلي الخامس إسحاق نافون.

وذكر التلفزيون الإسرائيلي بحسب موقع “عربي 21″ أن الإمارات وجّهت برقية تعزية لـ”تل أبيب” بسبب وفاة الرئيس الإسرائيلي نافون الجمعة الماضية عن عمر يناهز (94 عاماً)، وهي لا تدخر جهداً من أجل السلام والمحافظة على العلاقات مع (إسرائيل).

يشار إلى أن نافون مارس مهنة التعليم وترأس القسم العربي في عصابة “الهاغاناة” السرية (التنظيم العسكري الأكبر للصهاينة قبل إقامة الكيان الاسرائيلي) في القدس المحتلة، وانتخب عام 1978 لمنصب رئيس كيان الاحتلال، وفي عام 1980 كان ضيف الرئيس المصري أنور السادات في مصر، حيث ألقى خطاباً بالعربية في مصر.

وسبق في عام 2014 أن قامت الإمارات بإرسال برقية تعزية بوفاة رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي أرييل شارون الذي ارتكب أبشع المجازر بحق العرب، وخاصة الشعب الفلسطيني والتي من أبرزها مجزرة صبرا وشاتيلا.

ودائماً تُعلن السلطات الإماراتية أن موقفها من العلاقات مع الكيان الصهيوني، هو نفس الموقف الخليجي بوقف التطبيع والتعامل مع دولة الاحتلال بكل صوره، إلا أن الدلائل كثيرة على أن المواقف الرسمية هي مجرد صورة لا حقيقة، وكان آخر ما دل على ذلك تصريحات المتحدث باسم الكيان الصهيوني، مؤخراً، والتي كشف فيها وجود لاعبي جودو إسرائيليين بأبوظبي للمشاركة ببطولة عالمية، وذلك رغم قرارات الإمارات بمنع دخول “الإسرائيليين”، حتى أولئك الذين يحملون جوازات سفر غير “إسرائيلية”.

You might also like