كل ما يجري من حولك

صحن الجن تلتهم ” ابن العصار العبيدي ” قائدَ مجموعات للمرتزقة.. ومصرع 18 مرتزقاً وجرح 17 بقصف صاروخي

450

صحن الجن تلتهم ” ابن العصار العبيدي ” قائدَ مجموعات للمرتزقة ومصرع 18 مرتزقاً وجرح 17 بقصف صاروخي

موقع متابعات../

إستهدفت القوةُ الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، مساء أمس الأحد، تجمُّعاً لمرتزقة العدوان في معسكر صحن الجن بمحافظة مأرب بصواريخ كاتوشا، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان.

وقالت مصادرُ خاصةٌ لصحيفة “صدى المسيرة”: إن أكثر من 13 مرتزقاً قُتلوا في القصف، كما أصيب 17 آخرون.

وفي سياق متصل اعترفت مصادرُ إعلامية تابعةٌ لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، بمصرع المرتزقة في هذه العملية، لكنها حاولت التقليل منها، فيما ذهبت بعض وسائل إعلامهم إلى أن صرعهم جاءت نتيجة عبوة ناسفة.

وفي السياق حقّق أبطال الجيش واللجان الشعبية تقدماً هاماً، وسيطروا على المواقع العسكرية والتباب المطلة على معسكر كوفل بصرواح، وطردوا المرتزقة، حيث لقي عددٌ منهم مصارعَهم وأصيب آخرون، كما تم تدمير آليات ومدرعات تابعة للمرتزقة.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان طهّروا عدداً من التباب والمواقع التي كانت عناصر المرتزقة وجنود الغزاة يتمركزون فيها بالمنطقة، مُشيراً إلى أنه تم تدمير آليتين عسكريتين تابعتين لتحالف العدوان السعودي، ومصرع عددٍ من المرتزقة.

وكان أبطال الجيش واللجان قد تمكنوا أمس الأول من إفشال محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه صرواح وقُتل ثلاثة منهم وجرح سبعة آخرون، جراء تدمير آليتين ودبابة تابعة لهم، وجرى إعطاب إحدى المدرعات، ووزّع الإعلام الحربي مشاهدَ للعملية أظهرت لحظات تدمير الآليات وانسحاب المرتزقة من منطقة الاشتباكات.

وبالتزامن مع ذلك لقي قائدُ مجموعات للمرتزقة المدعو (ابن العصار العبيدي) مصرعَه وأربعة من مرافقيه يوم الجمعة، جراء غارات شنها العدوان السعودي واستهدفت مواقعهم للمرة الثالثة خلال أقل من أسبوعين.

وبحسب وسائل إعلامية أقدم طيران العدوان على قصف مواقع المرتزقة على خلفية صراع نشب في صفوفهم تطور إلى اشتباكات استخدمت فيها المدافع والأسلحة المتوسطة وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

You might also like