كل ما يجري من حولك

250 شابا وشابة يواصلون رفع مخلفات قصف طيران العدوان بأمانة العاصمة

912
متابعات ../ 
تتواصل أعمال مشروع المبادرة التشاركية المجتمعية (الاجر مقابل العمل) الذي تنفذه مؤسسة لأجل الجميع للتنمية بالتعاون مع أمانة العاصمة بتمويل البرنامج الانمائي للأمم المتحدة.

يهدف المشروع إلى رفع كافة مخلفات العدوان بأمانة العاصمة صنعاء عبر 250 شابا وشابة من العاطلين عن العمل والمتضررين من العدوان.

وأوضح مدير المشروع عادل العمدي أن أعضاء المبادرة التشاركية المجتمعية قاموا اليوم بفتح الشارع الرئيسي بمنطقة الحصبة شارع معهد القضاء وشارع على عبد المغني من خلال رفع كافة المخلفات التي كانت في الجسر الذي عادت حركة السير بشكل طبيعي فيه، مؤكدا أن افتتاح النفق ساهم في التخفيف من الضغط على الشوارع الفرعية.

وأشار إلى أن أعضاء المبادرة التشاركية المجتمعية بشكل يومي يقومون بمساعدة المجتمع من خلال توصيل المياه في المناطق التي يعملون فيها بشكل تطوعي.

وأكد العمدي بان أعضاء المبادرة التشاركية المجتمعية قد قاموا في الايام السابقة في مديرية السبعين بافتتاح شارع جولة المصباحي ورفعوا كافة مخلفات قصف طيران العدوان منها لكي تعود مظاهر الحياة وعادة حركة السير كما كانت.

وتعتبر المبادرة التشاركية المجتمعية النموذج الحقيقي في المساهمة الفاعلة لمنظمات المجتمعي المدني في نقل الصورة الجيدة والجميلة عن مدى تكافل المجتمعات المحلية اليمنية واهتمامهم بنظافة الشوارع والاحياء والمدارس المتضررة من الحروب.

يذكر أن مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تعمل في الوقت الرهن في مجال الطوارئ من خلال الإنعاش الاقتصادي وتوفير فرص عمل للشباب بالشراكة مع المنظمات الدولية المانحة والاستفادة من المواد المحلية عبر فروعها المنتشرة في أمانة العاصمة وعدن وابين والحديدة وصعدة.

 

You might also like