كل ما يجري من حولك

حصيلة جرائم العدوان السعودي الأمريكي ليوم أمس الجمعة

503

 

متابعات../

شن طيران العدوان السعودي، يوم أمس الجمعة، غارتين على منطقة عطان وغارتين على منطقة الكسارة في همدان، كما استهدف بـ 6 غارات وادي المحاقرة بمديرية سنحان وغارة أخرى على منطقة المرحة بالسواد.

 وفي البيضاء قام طيران العدوان السعودي الأمريكي بسلسلة غارات تستهدف مناطق متفرقة بالمحافظة، منها سوق مكيراس الشعبي، وأضرار مادية في المحلات، واستهدف مديرية مكيراس.

وكعادة العدوان السعودي الأمريكي يُنزلُ على محافظة صعدة النصيب الأكبر من إجرامه، إذ طالها أكثرُ من 11 صاروخاً استهدفت مديرية رازح الحدودية،  وغارتين على منطقة رحبان، ما أدّى إلى تدمير منزل ومزرعة في مدينة ضحيان مديرية مجز، وتم استهدافُ سوق حيدان بقنابل عنقودية راح ضحيتها شهيدٌ و 6 جرحى، كما استهدفت مديرية كتاف ب6 غارات جوية.

 أما ذمار فقد استهدف طيران العدوان، لأول مرة، منزل الشيخ يحيى الراعي بمنطقة جهران، بعدة الغارات أسفرت عن استشهاد اثنين بينهم ذي يزن يحيى الراعي نجل الشيخ يحيى الراعي وجرح 5 آخرين.

 محافظة حجة لم تكن بمنأىً عن إجرام العدوان السعودي الأمريكي ليوم أمس، فقد يشن غارة على منطقة الزيح بمديرية المحابشة، وفي الحديدة استهدف غارات مبنى الجمارك وعدداً من منازل المواطنين في مديرية الخوخة.

 وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارات على مدرستين في منطقتي المعقم والظريفه ومنزلين في مديرية الوازعية بتعز.

You might also like