كل ما يجري من حولك

تنظيم التصحيح يطالب بتحقيق أممي في جرائم الحرب وقتل النساء والأطفال من قبل تحالف العدوان على اليمن

641

صنعاء – متابعات :

دعا تنظيم التصحيح كافة أبناء الوطن للاصطفاف الوطني الكامل للتصدي للعدوان الخارجي ومخططاته وصون سيادة الوطن واستقلاله.

وأهاب التنظيم في بيان صادر عنه بجميع الأطراف السياسية الى تقديم مصلحة اليمن والارتفاع الى مستوى الحدث الخطير والابتعاد عن المماحكات السياسية وتحكيم العقل والمنطق والعدل والعودة الى طاولة الحوار.

كما دعا كل الفعاليات الوطنية والتيارات السياسية والشخصيات الاجتماعية والأطراف الفاعلة في تقرير مصير اليمن بان يستجيبوا للمبادرة التي قدمها والمتضمنة ضرورة التوافق على رئيس مجلس رئاسة وأعضاء مجلس الرئاسة من قبل جميع القوى السياسية والاجتماعية وتشكيل حكومة تكنوقراط تتولى تسيير المرحلة الانتقالية والتحضير للانتخابات الرئاسية والبرلمانية والمحلية الحرة والمباشرة النزيهة.

وقال البيان ” على الجميع أن يفتحوا صفحة جديدة متجردين عن ثقافة الكراهية والتباغض ، فنحن أبناء وطن واحد ، ولابد من التعايش تحت سمائه وسيقف التاريخ ليحاسب كل من يحمل أمانة المسؤولية إن فرط بهذه الأمانة”.

ودعا تنظيم التصحيح في بيانه الأمم المتحدة وجميع المنظمات الدولية إلى التحقيق في جرائم الحرب وقتل النساء والأطفال من قبل العدوان الخارجي على اليمن وتدمير قدراته وإمكاناته ووسائل حياته الخاصة والعامة.

وأكد البيان رفض التنظيم للعدوان الخارجي الظالم على اليمن والحصار الجائر وكذا إدانته ورفضه للإرهاب بكافة أشكاله وصوره .. داعياً إلى الحوار والحل السلمي لكافة مشاكل اليمن وبما يضمن أمنه ووحدته واستقراره.

You might also like