كل ما يجري من حولك

نساء اليمن يستنكرن جرائم العدوان السعودي في وقفة احتجاجية بصنعاء

453
صنعاء ـ متابعات :
أدانت المشاركات في وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الغاشم بحق أطفال ونساء اليمن منذ أكثر من 192 يوما .

واستنكرت النساء المشاركات في الوقفة، الصمت الدولي تجاه جرائم الإبادة الجماعية التي تطال أطفال ونساء اليمن في أكثر من محافظة .. مطالبات بسرعة وقف العدوان السعودي الغاشم وفك الحصار الجائر الذي تسبب بكوارث إنسانية بحق أكثر من 25 مليون يمني.

وعبرت نساء اليمن عن استيائهن البالغ من موقف المنظمات الدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة كمنظمة مسؤولة عن حفظ الأمن والسلم الدوليين وصمتها المريب عن إدانة الجرائم البشعة ضد الأبرياء الذين تطالهم آلة القتل التدميرية من قبل طيران تحالف العدوان بقيادة النظام السعودي.

ونددت الوقفة بالجرائم البشعة التي يرتكبها تحالف دول العدوان في مختلف محافظات الجمهورية وبطريقة هستيرية منافية لكل القيم الإنسانية والعربية والإسلامية ومخالفة للقوانين والمواثيق الدولية.

واعتبرت الوقفة مجازر العدوان السعودي وآخرها مجزرة حجة التي راح ضحيتها 25 شهيدا ومجزرة حفل زواج في ذباب وراح ضحيتها 131 شهيدا، ومجزرة سوق منبه بصعدة التي استشهد فيها 90 مواطنا، جرائم ضد الإنسانية وحرب إبادة جماعية بحق أبناء اليمن.

You might also like