كل ما يجري من حولك

صنعاء : إستشهاد 20 مواطنا وإصابة العشرات جراء استهداف طيران العدوان السعودي منازل المواطنين بمديرية السبعين

522
صنعاء – متابعات :
استشهد عشرين مواطنا وأصيب العشرات بجراح في حصيلة أولية جراء استهداف طيران العدوان السعودي على المناطق السكنية والمنشآت المدنية بالعاصمة صنعاء صباح اليوم الثلاثاء 22/سبتمبر/2015 .

وأوضح مصدر محلي في مديرية السبعين في أمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عشرين مواطنا استشهدوا وأصيب العشرات جراء استهداف طيران العدوان السعودي للأحياء السكنية في شارع 22 مايو بمديرية السبعين صباح اليوم .

وأشار إلى ان قصف العدوان السعودي لمنطقة 22 مايو الآهلة بالسكان أدى إلى تهدم 3 بيوت بشكل كامل ، إضافة إلى إلحاقه أضرارا بالغة وكبيرة في منازل المواطنين الآخرين .

وأكد المصدر ان فرق الإسعاف والإنقاذ مازالت تواصل أعمالها في عمليات الاسعاف وانتشال ضحايا قصف طيران العدوان السعودي حتى اللحظة وتواجه صعوبات كبيرة جدا في عملها نظرا لعدم توفر الامكانيات اللازمة وانعدام المشتقات النفطية وعدم القدرة على التحرك بالسيارات والمعدات الخاصة بالاسعاف والانقاذ.

واعتبر المصدر أن هذه الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي في العاصمة صنعاء تعد استكمالا لمسلسل جرائم الحرب البشعة وجرائم ضد الإنسانية التي يرتكبها العدوان السعودي ضد الشعب اليمني باستهدافه الأحياء السكنية المكتظة بالسكان والقتل المتعمد إضافة إلى الحصار الجائر الذي تسبب في انعدام كافة الاحتياجات الضرورية من الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وغيرها.

You might also like