كل ما يجري من حولك

مسؤول إماراتي : حزب الإصلاح سرقوا المساعدات الإغاثية في عدن

525

متابعات../

أوضح عضو الهلال الأحمر الإماراتي ومدير جامعة الإمارات الدكتور علي سيف النعيمي في مقابلة مع قناة الإمارات ” أن الشعب اليمني لن يسمح لأي جماعة أن تتسلق عليه .

وقال إن جماعة حزب التجمع اليمني للإصلاح قامت بالاستيلاء على المواد الاغاثية التي قدمت للمواطنين في عدن وباعها في الأسواق .

وأضاف : عندي شهود وأدلة من الواقع كون الإمارات أول ما نزلت بقواتنا إلى عدن ودخل الهلال الأحمر لمساعدة الشعب اليمني ولكن للأسف قامت جماعة الإخوان المسلمين بإختطاف مواد الإغاثة , وبا تجدهم في كل مكان يسيطرون على مواد الإغاثة , ويوظفونها توظيف لأتباعهم .

وأكد أن الهلال الأحمر الإماراتي عندما وصل إلى عدن رأى وتأكد من هي المنظمات التي تعمل في الإغاثة . واعتبروهم مواطنين يمنيين , لكنهم فوجؤا بأن المواد الاغاثية التي سلموها للمنظمات الاغاثية في عدن تباع في الأسواق .

وأشار أنهم تفاجئوا بالمواطنين يطالبونهم بالمواد الاغاثية مؤكدين أن المنظمات الاغاثية لم تسلمهم شيء .

وقال النعيمي : بدأنا بمتابعة الأمور وندقق على الأرض, وجدنا أن عملية البيع التي تتم في الأسواق هي عن طريق منظمات الإغاثة التابعة لحزب الإصلاح ويقومون بتوزيعا للمنتمين إليهم فقط”. ودعا النعيمي الشعب اليمني بأن لا يسمح للإصلاح بأن يتاجروا بقضاياهم”.

وشدد على اليمنيين بأن يحذروا كل الحذر بان يقوم حزب الإصلاح والإخوان بما قاموا به في دول عديدة من اختطاف .

وأضاف : هم الآن في الفنادق وإصدار البيانات يشاركوا في حرب إعلامية ودعائية , ولديهم قنوات عربية وصحف وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي , وكأنهم هم من يحارب , لكن على الأرض ما في ولا واحد إصلاحي يقاتل”.

You might also like