كل ما يجري من حولك

قبائل الجوف تقر وثيقة العهد والشرف بين أبناء المحافظة لرفقضهم أي قوات أجنبية

582

 

متابعات :

أقرت قبائل الجوف وثيقة العهد والشرف بين أبناء المحافظة، المنصوص فيها رفضهم المطلق تدخل أي قوات أجنبية غازية للمحافظة وتأكيدهم العزم والإصرار على مواجهة وصد أي عدوان يستهدف مناطقهم.

وأكد أبناء وجهاء ومسائخ قبائل الجوف في اجتماعهم أمس بالمحافظة برئاسة المحافظ سام علي الملاحي أن المتعاونين مع العدوان السعودي منبوذين من المجتمع ومهدرة دمائهم ويتحملوا مسئولية أي أعمال عدوانية بالمحافظة باستثناء من عاد وأظهر موقفة الرافض للعدوان .
وتضمنت الوثيقة تأكيد أبناء دهم في دعمهم ومساندتهم لقوات الجيش واللجان الشعبية في جبهات العز والصمود بكل ماتحتاجه من المال والرجال في كل مناطق الوطن ودحر العدوان وسلامة وأمن واستقرار محافظة الجوف بكافة مديرياتها “حسب وكالة سبأ”.

وفي الاجتماع أوضح محافظ الجوف سام الملاحي المواقف الوطنية المشرفة لقبيلة دهم وأبناء الجوف عامة في التضحية والاقدام والشجاعة وعدم التهاون والتفريط في ما يمس الوطن وسلامة أراضية .

وتطرق الملاحي إلى السجل المشرف لبطولات وملاحم قبائل دهم عبر التاريخ ورفض الوصاية والتبعية للغير .. مثمنا مواقفهم وتفاعلهم مع وثيقة العهد والشرف لما يخدم أمن الوطن وتلاحم أبناءه وسلامة اراضية.

فيما عبر عدد من المشائخ والاعيان عن صمودهم أمام العدوان السعودي مهما بلغ إجرامه وعزمهم التصدي لأي محاولات لدخول أراضيهم بقوات اجنبية غازية.

وفي ختام الإجتماع وقع مشائخ وأعيان وأبناء قبائل دهم على وثيقة العهد والشرف .

You might also like