كل ما يجري من حولك

29 شهيدا وعشرات الجرحى في مختلف محافظات الجمهورية يوم أمس جراء استمرار العدوان السعودي على اليمن

445
متابعات :

استشهد 29 مواطناً وأصيب العشرات من المواطنين جراء استهداف طيران العدوان السعودي للعاصمة صنعاء ومختلف محافظات الجمهورية ليوم أمس الاربعاء.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن 18 مواطناً استشهدوا وأصيب العشرات جراء استهداف طيران العدوان السعودي لحي سكني بمنطقة الضلعة بمحافظة تعز كما دمر القصف عدد من المنازل وتضرر منازل اخرى.

وأشار المصدر إلى أن ستة مواطنين استشهدوا وأصيب عدد اخر جراء استهداف طيران العدوان خيمات تابعة لعمال العسل في وادي مقبل في بيحان بين مأرب وشبوة وتدمير سيارتين ومخيمات العسل .

ولفت المصدر إلى أن خمسة مواطنين استشهدوا وأصيب آخرين جراء قصف طيران العدوان السعودي لمحطة الهديبي منهم ثلاثة أشخاص يحملون الجنسية الصومالية كما تسبب القصف في احتراق المحطة وناقلة وقود كانت بجوارها.

وبين المصدر أن قصف طيران العدوان السعودي على أحد الأحياء السكنية بمنطقة سوق حجر بالعاصمة صنعاء أدى إلى إصابة 20 مواطناً بينهم نساء وأطفال كما تهدمت عدد من المنازل وتضرر عدد اخر .

وقال المصدر ” إن العدوان السعودي الغاشم على اليمن كثف من غاراته ضد المواطنين الأبرياء واستهدف منازلهم الآمنة والمنشآت العامة والخاصة في امانة العاصمة وعدد من المحافظات بشكل هستيري في صورة تكشف مدى الانكسار الذي وصلت إلية قيادة العدوان في محاولة إركاع الشعب اليمني”.

You might also like