كل ما يجري من حولك

ثمانية شهداء في حصيلة أولية لاعنف غارات لطيران العدوان السعودي على مدينة إب ومناطق مجاورة لها

409
إب – متابعات :

استشهد اليوم ثمانية مواطنين بينهم اطفال ونساء في حصيلة اولية لأعنف غارات جوية لطيران العدوان السعودي الغاشم على مدينة إب والمناطق المجاورة لها منذ بداية العدوان على بلادنا .

وقال مصدر امني مسؤول بمحافظة إب لوكالة الانباء اليمنية “سبأ” : إن طيران العدوان السعودي الغاشم شن منذ الصباح وحتى الظهر 14 غارة جوية على عدد من الاماكن والمنشئات العامة والخاصة فى اطار سعيها الممنهج لتدمير البنى التحتية واستهداف المواطنين واشعال الحرب فى كل ربوع الوطن الحبيب.

واوضح المصدر ان العدوان اطلق اربعة صواريخ خلال هذه الغارات الهمجية والبربرية على مقر قوات الامن الخاصة القديم بمفرق جبله بإب وثلاثة صواريخ على منطقة المجمعة بريف إب وصاروخين على منطقة مشورة بإب.

واضاف المصدر ان العدوان استهدف بصاروخين منزلا لاحد المواطنين بمنطقة جبل “ربي” بإب مما ادى الى استشهاد جميع من كانوا فيه من اطفال ونساء وصاحب المنزل ومازال البحث جاريا فى المكان لاستخراج جثث عدد من المفقودين .

وبين أن طيران العدوان السعودي استهدف ايضا خلال هذه الغارات مبنى ادارة شرطة المحافظة وبوابة ادارة البحث الجنائي بصاروخين كما استهدف بصاروخ المعهد العالي لإعداد المعلمين بمنطقة السحول بإب.

ولفت المصدر الى تضرر عدد من البيوت والمساكن المجاورة لهذه المناطق المستهدفة بالعدوان ، فيما يجري حاليا حصر الاضرار والبحث عن ضحايا ما زال بعضهم تحت الانقاض.

 

You might also like