كل ما يجري من حولك

الحدود: ابطال الجيش يدمرون مخزن للاسلحة وبرجي رقابة الممعوط وجلعة العسكريين وعدد من الآليات

587

 

دك عدد من المواقع السعودية ويسيطرون دار النصر في جيزان

تقرير: ماجد الكحلاني

الاخبار القادمة من جبهة الحدود اليمنية عن تطورات المواجهات مع القوات السعودية باتت محط أنظار المتابعين وكل اليمنيين خاصة في ظل تسارع التقدم المحرز حتى اللحظة والمفاجئات المعلنة من قبل الجيش واللجان الشعبية خلال الأيام الماضية وتمكنهم من السيطرة والإمساك بكل النقاط والمواقع الإستراتيجية على تخوم المدن الحدودية المغتصبة من قبل النظام السعودي ” جيزان ونجران وظهران عسير” وسط انهيارات متعاقبة وهروب جماعي باتت سمه للقوات السعودية في أرض المعركة.

وقال مصدر عسكري مسؤول ” أن عمليات نوعية مشتركة نفذها الجيش واللجان الشعبية يوم امس السبت أفضت الى سيطرة أبطال الجيش واللجان الشعبية على موقع دار النصر السعودي في جيزان وتدمير دبابة سعودية خلال العملية.

واشار المصدر : أن القوات اليمنية المشتركة تمكنت من تدمير برج المراقبة في موقع مجلعة العسكري السعودي في ظهران عسير بعبوة ناسفة زرعت سابقًا.

مضيفا” أن الجيش واللجان نفذا عملية عسكرية أخرى متقدمة أفضت الى تدمير برج الرقابة في موقع الممعوط العسكري السعودي في جيزان، الذي تم قصفه 22 قذيفة فيما تم تدمير مخزن للأسلحة والذخائر بداخلة وشوهدت ألسنة اللهب أشتعال النيران تتصاعد داخل الموقع.

وبالتوازي مع تلك الضربات المشتركة تمكن أبطال الجيش واللجان من تدمير آلية عسكرية نوع برادلي شمال الخوبة بجيزان، فيما دكت القوة الصاروخية موقع العطايا العسكري السعودي بصواريخ غراد كما أستهدف موقع الخوجرة المحاذي لمدينة حرض بعدد من القذائف المدفعية مخلفة خسائر وأضرار فادحة في الأليات والمعدات.

ويشهد الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية، معارك ضارية منذ أسابيع بين القوات اليمنية وجيش العدو السعودي تكبدت فيها الاخيرة عشرات القتلى ومئات الجرحى وخسائر كبيرة في الآليات والمعدات وتهاوت مواقعها العسكرية في عسير وغيرها أضحت حتى مشارف المدن الحدودية المغتصبة” جيزان ونجران” تحت سيطره الجيش واللجان الشعبية.

You might also like