كل ما يجري من حولك

الحدود: سقوط طائرة أباتشي ومصرع نحو 50 جنديا سعوديا واكثر من 17 آلية عسكرية مختلفة تم تدميرها بسلاح الجيش واللجان الشعبية

399

 

تقرير: ماجد الكحلاني

في تطور للرد اليمني على العدوان السعودي حققت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة تقدما نوعيا على الحدود مع السعودية وسيطرت على مواقع وقرى عده في الخوبة كما استهدفت مواقع عده في نجران وجيزان وظهران عسير محققة اصابات مباشرة في صفوف العدو وخسائر فادحة في الأروح والآليات.

اكدت مصادر يمنية، إسقاط طائرة أباتشي سعودية في منطقة الخوبة بجيزان بصاروخ أرض جو، فيما أطلق الجيش واللجان الشعبية صليات من الصواريخ على موقع الشبكة العسكري في جيزان وأمطروا موقعي الجهاد وجلاح بـ 25 صاروخاً، الى جانب استهداف موقع المعزاب في جيزان بـ16 صاروخاً اصابت اهدافها بدقة، حيث اندفعت النيران في الموقع لعدة ساعات.

 

مصدر عسكري أكد: أن عمليات نوعية مشتركة نفذها الجيش واللجان الشعبية يوم امس الجمعة في ساحة المعركة داخل عمق الأراضي السعودية تمثلت في السيطرة الكاملة على موقع العمود العسكري بجيزان وتدمير 4آليات في الموقع.

 

 

إلى ذلك وجهت قوات الجيش واللجان الشعبية ضربات موجعة مكثفة على تحركات جنود العدو السعودي في قرى ومواقع عده بمنطقة الخوبة عقب إقتحامها ومواجهات هي الاعنف أنتهت بالقضاء على اكثر من 50 جنديا سعودي وتدمير 8 آليات عسكرية كانت في مواقعهم.

 

وبالتوازي مع ذلك تمكن الجيش واللجان الشعبية امس الجمعة من 3 آليات سعودية في موقع العمود العسكري فضلا عن تدمير دبابة أخرى في موقع غرف الشيخ وعربة بي ام بي ومدرعة عسكرية سعودية بقصف صاروخي ومدفعي على موقع الحثيرة العسكري في جيزان.

 

كما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية- بالتزامن مع تلك الضربات – رقابة موقع صله السعودي ب19 صاروخ وموقع رجلا في نجران بصاروخين وأمطرت مواقع العدو في العش الدود والدخان ومجوع القوى في جيزان بصليات من الصواريخ.

 

وفي هذه الأثناء واصلت القوة الصاروخية اليمنية استهدافها لمواقع العدو في ظهران عسير حيث أطلقت 5 صواريخ على معسكر الحاجر، وقصفت قيادة حرس الحدود بصواريخ غراد، حيث شوهدت سيارات الاسعاف العسكرية المدرعة تتوجه الى موقع قيادة الحدود.

 

وفي سياق متصل للرد اليمني على العدوان السعودي حققت القوات اليمنية المشتركة في الجبهة الحدودية تقدما نوعيا تمثل في قصف موقعي الطلعة والخضراء العسكريين في نجران بعدة صواريخ محرزة إصابات مباشرة في صفوفهم الجنود وسط وانهيار وفرار الجنود  المرابطين بداخلها.

 

 

You might also like