كل ما يجري من حولك

العدوان الغاشم يواصل تدمير المدارس والجسور والمنشآت الخدمية ومنازل المواطنين مخلفا شهداء وجرحى

592

 

متابعات:

أخذ العدوان السعودي الحاقد والغاشم يكثف غاراته الاجرامية على شعبنا مستهدفا المدارس والتجمعات السكانية ومنازل المواطنين الآمنين والطرقات والجسور في مختلف المحافظات -بشكل هستيري وبصورة وحشية -مخلفا العشرات من الشهداء والجرحى من المواطنين غالبيتهم من الاطفال والنساء  كل يوم  بعد أن فشل في تحقيق اهدافة طوال الخمسة الأشهر الماضية ..

حيث جدد  طيران العدوان الخاسر غاراته على امانة العاصمة مستهدفا  قاعدة الديلمي الجوية ، كما استهدف طيران العدوان بخمس غارات ، منازل مواطنين ومدرسة وجسر عبور للمركبات ونقطة امنية بمنطقة الكداكد مديرية المخادر بمحافظة اب .

وقال مصدر أمني بالمحافظة إن طيران العدوان استهدف بيت احد المواطنين بصاروخين ادى إلى تدميره بالكامل، ومدرسة الاشراق بصاروخ نتج عنه اضرار متوسطة بالمبنى”.

بالإضافة الى استهداف جسر سحبان فى المناطق الفاصلة بين مديرية القفر والمخادر والواقع على الطريق العام الذي يربط بين صنعاء ومحافظة تعز.

وفي صعدة استشهد مواطن جراء استهداف طيران الاباتشي لسيارته بمديرية شدا . كما اطلقت قوات العدوان السعودي امس عشرات الصواريخ والقذائف المدفعية باتجاه المناطق والقرى المحاذية للحدود السعودية. خصوصاً منطقة بني صياح ومنبه وشدا وغمر والملاحيظ والمنزالة. نجم عنها استشهاد طفلة وجرح أخرى.

وشن طيران العدوان امس أربع غارات جوية على قرى عديدة في منطقة مران بمديرية حيدان و9 غارات على قرية البقعة الجنوبية والخط العام أدت إلى إصابة اثنين مواطنين وتدمير سيارة ودراجة نارية.

وقال مصدر محلي في المحافظة أن الجيش واللجان الشعبية عثرت على عشرات الصواريخ التي لم تنفجر، إضافة إلى قنابل عنقودية قصف بها طيران العدوان السعودي على تلك المناطق.

لافتاً إلى أن عدد من أبناء تلك المناطق بينهم نساء وأطفال استشهدوا جراء تلك الصواريخ والقنابل السامة والمؤقتة.
وفي الحديدة شن طيران العدو سلسلة غارات على نادي ضباط الشرطة وقاعة المعارض في المؤسسة الاقتصادية وهناجر للقاعدة البحرية مخلفة ضحايا ودمارا كبيرا .

وفي مارب شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 15 غارة جوية استهدفت مناطق الجفينة والفاو والسايلة غربي المدينة في محاولة لإيقاف تقدم أبطال الجيش واللجان الشعبية تجاه المدينة.

كما شن طيران العدوان  أربع غارات جوية على منطقة الزور بصرواح وغارة على منطقة اللسان..

الى ذلك استشهد 12 مواطنا وأصيب خمسة آخرون بينهم نساء وأطفال ومسنون جراء قصف طيران العدوان السعودي الغاشم على سوق الخميس في منطقة خبت بمديرية الخبت والشعف محافظة الجوف.

وأوضح مصدر محلي بمحافظة الجوف لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي ارتكب مجزرة بحق أسرة كاملة مكونة من 17 شخصا معظمهم نساء وأطفال ومسنون .. لافتا إلى أن الطيران السعودي استهدف منزل أحد المواطنين ما أدى إلى استشهاد 12 مواطنا بينهم نساء وأطفال وإصابة خمسة آخرين.

واستنكر المصدر استهداف العدوان السعودي لمنطقة خبت التي يسكنها عدد من المواطنين الآمنين والمسالمين في منازلهم .. مؤكدا أن العدوان على المواطنين الأبرياء يدخل في إطار الحقد السعودي على الشعب اليمني.

You might also like