كل ما يجري من حولك

ذمار: طيران العدوان يستهدف المجمع الحكومي بعتمة وسقوط ضحايا

648

 

متابعات :

استهدف طيران العدوان السعودي الامريكي صباح اليوم مبنى المجمع الحكومي بمركز مديرية عتمة بمحافظة ذمار.. ضمن المحاولات المستمرة لزعزعة الامن والاستقرار في اليمن من قبل العدوان السعودي ممثل بمرتزقة الرياض .

ياتي هذا الاعتداء بعد أن نفذ رجال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعيه تمثلت في القبض على عدد من رموز المرتزقة يوم امس بمنطقة( رخمه )حمير الوسط بالمديرية .

مما دفع بمرتزقة العدوان ان يستعينوا بتحالف الشر حيث اقدم طيران العدوان السعودي بعمل اجرامي حيث نفذ غارتين جويتين صباح اليوم السبت الموافقر15 أغسطس 2015 استهدفت مبنى المجمع الحكومي بمركز المديرية أسفرت عن صقوط عدد من القتلى والجرحى من المدنيين الساكنين في منازلهم بجوار مبنى المجمع الذين لازالوا يقبعون تحت انقاض وحطام منازلهم حتى اللحظة، فيما لاتزال عملية الانقاذ و الاسعاف مستمرة للجرحى ممن يتم انتشالهم ونقلهم الى المراكز الصحية بالمديرية لتلقي الإسعافات الأولية.

فيما لاتزال أعمال الملاحقة للتكفييريين والمرتزقة مستمرة في منطقة السهاني والتالبي بمديرية عتمة من قبل افراد الجيش واللجان الشعبية وبعض القبائل بعد فرارهم من اكثر المواقع التي تمركزوا فيها لمحاصرة المواطنين .

 

“الثور نت/عبد الواحد البحري”

You might also like