كل ما يجري من حولك

حفيد الحاكم البحرين: يفصح عن مرحلة تقسيم اليمن والعراق وسوريا وإعادة تشكيل الخليج العربي كمشروع أمريكي

765

 

متابعات – أسامة ساري:

وشهد شاهد من حكام الخليج وامرائها.. مشروع امريكي يتم تنفيذه في اليمن لتقسيمه.. لعل مرتزقة وعملاء العدوان يفهمون انهم ادوات لتدمير وطنههم… ولعل الصامتين الساكتين يفهمون انهم ضحية مشروع امريكي اسرائيلي قذر وعليهم ان يكونوا اصحاب مواقف ايجابية في الدفاع عن وطنهم وشرفهم وكرامتهم.

حفيد الحاكم الخليفي للبحرين في تغريدات له على تويتر يتحدث عن مرحلة تقسيم اليمن والعراق وسوريا وإعادة تشكيل الخليج العربي كمشروع امريكي

كشف أمير بحريني، عن مرحلة تقسيم اليمن ضمن مخطط تقسيم عدة دول عربية من ضمنها العراق و سوريا و السعودية و مصر، جاء ذلك بعد تصريح رئيس هيئة الأركان الأمريكي الذي قال فيه ان تقسيم العراق ربما يكون الحل الوحيد بالنهاية.

أل خليف

 

وذكر الأمير، عبد الله آل خليفة، حفيد الشيخ عبدالله بن أحمد الفاتح آل خليفة أول حاكم خليفي للبحرين، في سلسلة تغريدات على حسابه في موقع التغريد العالمي “تويتر”: ان مرحلة التقسيم في العراق وسوريا والسعودية واليمن ومصر جاري تجهيزها وحسب الجدول لشرق اوسط جديد وإيران الراعي الرسمي للمنطقة بضوء اخضر ..!

 

وأضاف أن حرب اليمن تجهيز لتقسيم ولفخ أمريكي يبدأ من اليمن والعراق مرورا بالسعودية، منوها ان حكومات البعض تسهل خرابها بيدها وتخبطها وشعوب تردح لمصائبها .!!

وقال الأمير البحريني “لو في تكاتف عراقي سوري سعودي يمني مصري وقلوبهم واحدة بعيدا عّن عملاء الصهاينة والمصالح الشخصية كان القرار عربي تعجز امريكا وإيران عليهم ..!!”

معبراً عن اسفه للواقع المرير الذي “يدركه كل من يعرف السياسة وعمقها” وأن “مايجهز ليس سهلا” فيمت البعض غير كفؤ لهذه المرحلة والتعامل معها.

آل خليفة

وأوضح أن إيران ترعى مصالحها و هي ضمن المخطط، و لديها اليد القوية. مشيرا إلى أن الاتفاق النووي سيصاحبه اتفاق شرق أوسط جديد يتضمن دمج دول و توسع آخرى.

 

و انتقد الحرب التي تشنها دول التحالف على اليمن، قائلاً: “بدل دعم اليمن و ضمها في مواجهة التحديات. يتم محاربتها و استنزاف الجميع في مخطط أمريكي قذر سهله عملاء في أقنعه سوداء.”

لافتا انه تم تدمير العراق وقوتها، وسوريا وقوتها، ومصر اشغالها في نفسها ومرر مخطط قذر عليها راح يتضح، وضرب اليمن.

وقال الأمير الخليفي الحفيد ان المخطط يتضمن أن يصبح الخليج دولتان وممكن الثالثة ، بين دمج وتوسع’.

آل خليفه

You might also like