كل ما يجري من حولك

صنعاء: أجهزة الأمن واللجان الشعبية تضبط خلية إرهابية كانت تعد لتنفيذ مخطط إجرامي

461

 

صنعاء – متابعات :

تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية من ضبط خلية إرهابية تابعة لعناصر القاعدة ومرتزقة العدوان السعودي في أمانة العاصمة قبل تنفيذها عمليات إجرامية تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار .

وأكد مصدر أمني بأمانة العاصمة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” نجاح الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في توجيه ضربة استباقية قوية للعناصر الإرهابية التي تحاول زعزعة أمن الوطن والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة.

وأوضح المصدر أنه تم ضبط تلك الخلية الإرهابية بمديرية الصافية والتي كانت تعد لتنفيذ مخطط إجرامي في العاصمة بعد مداهمة الوكر الذي كانت تلك العناصر الإرهابية تتخذه منطلقاً لمخططاتها الإجرامية التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره .

وأشار المصدر إلى أنه عثر بحوزة هذه العناصر كمية من المتفجرات وصواريخ لو و آر بي جي وقنابل يدوية وعبوات وشظايا وأسلحة شخصية وذخائر ودفاتر تحتوي على تصاميم المفخخات وغيرها.

وأعتبر المصدر ضبط هذه الخلية الإرهابية إنجازاً أمنياً جديداً وصفعة جديدة في وجه دول التحالف السعودي الأمريكي وأذنابهم.

ودعا المصدر كافة المواطنين للتعاون مع الاجهزة الامنية واللجان الشعبية في ضبط المخلين بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.. مشيراً إلى أهمية أن يدرك الجميع بأن مسؤولية تحقيق الأمن والاستقرار لا تقع على عاتق أجهزة الأمن واللجان الشعبية فحسب وإنما على كافة أبناء المجتمع بمختلف مكوناتهم السياسية خاصة في ظل العدوان السعودي والظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

ولفت المصدر إلى أن أجهزة الأمن لن تتوانى في مواصلة جهودها وجاهزيتها الأمنية والاستخباراتية في كافة انحاء العاصمة صنعاء تحسبا لأي أفعال إرهابية يقوم بها هؤلاء الإرهابيون القتلة وتوفير الأمن والأمان والاستقرار لكل أبناء الشعب اليمني .. مؤكداً أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تلاحق بقية أفراد الخلية وتتعقبهم لضبطهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع.

You might also like