كل ما يجري من حولك

شبوة: أبطال الجيش واللجان الشعبية يصدون زحفا لمرتزقة السعودية بإتجاه النقبة ويكبدونهم خسائر بالغة

520

 

متابعات :

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من صد زحف نفذته عناصر القاعدة ومرتزقة السعودية على منطقة النقبة بمحافظة شبوة.

وبحسب مصادر عسكرية لـ”المسار” تحركت مجاميع موالية للعدوان السعودي الامريكي من منطقة عزان بمحافظة شبوة زحفاً بمختلف عتادهم واسلحتهم على ” النقبة ” ، مؤكدة أن ابطال اللجان الشعبية والجيش تصدوا للزحف وأوقعوا بهذه المجاميع قتلاً ذريعاً وعشرات الجرحى وتكبيدهم خسائر كبيرة في العتاد .

وقال المصدر ان المجاميع الموالية للعدوان انكسر زحفها وعادت إلى عزان تجرجر أذيال الحسرة والخزي إثر ما تعرضت له من سحق عنيف في المواجهات .

تجد الإشارة إلى أن هذه المحاولات العقيمة واليائسة جاءت بالتزامن مع تحرك لقوات الاحتلال السعودي التي انزلت كتائب جديدة من مرتزقتها وجنود الغزو السعوديين في ميناء بلحاف صباح امس الاربعاء معززين بعشرات المدرعات والآليات والعربات المصفحة . وناقلات الذخيرة والسلاح .

ووصف مصدر عسكري هذه الخطوة بأنها توجه استعماري عسكري سعودي لضم محافظة شبوة الى مجموعة المحافظات التي تم احتلالها من قبل جنود الغزاة واستعمار اراضيها في جنوب اليمن ومنها ” عدن ، لحج وحضرموت “.

مؤكداً أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الايدي وسيتحرك باستراتيجيات قتالية دقيقة وفاعلة لتحويل اراضي جنوب اليمن الى مقابر لجنود الغزو وآلياتهم العسكرية حتى تتحرر كامل اراضي اليمن وتضع حداً لهذه الانتهاكات لسيادة الوطن وامنه واستقراره بإذن الله .

You might also like