كل ما يجري من حولك

لقاء نسوي بالعاصمة صنعاء للتنديد بالعدوان السعودي على اليمن

459
صنعاء – متابعات :
أقيم اليوم الأثنين 10/أغسطس/2015 بصنعاء لقاء نسوي بمديريتي بني الحارث والثورة بأمانة العاصمة للتنديد بالعدوان السعودي الغاشم والحصار الجائر على الشعب اليمني .

وفي اللقاء ألقيت العديد من الكلمات التي عبرت عن الاستنكار والإدانة للجرائم التي يستمر العدوان السعودي بارتكابها بحق الشعب اليمني شمالاً وجنوباً والموقف الدولي العاجز والصامت إزاء الأوضاع التي يعيشها الشعب اليمني من قتل ودمار بشكل يومي .

وفي ختام اللقاء صدر بيان أكد ضرورة مواجهة العدوان السعودي البربري .. داعيا كافة أبناء الشعب اليمني العظيم للوقوف صفا واحداً وبكافة الوسائل والسبل والخيارات الاستراتيجية والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية.

وأدان البيان استمرار عدوان النظام السعودي ومرتزقته وأعوانه من القاعدة وداعش على اليمن الحبيب الغالي .. معلناً البراءة من عملاء العدوان ومرتزقته في الداخل والخارج .. مؤكداً ضرورة اتخاذ الاجراءات الكفيلة بمحاسبة العملاء .

كما عبر البيان عن الإدانة الشديدة لصمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة تجاه العدوان الغاشم وغض الطرف عن الجرائم والإبادة التي تطال شعبنا شماله وجنوبه وشرقه وغربة.. مطالباً بموقف أممي منصف وبما يضمن فك الحصار الجائر وايقاف العدوان السافر .

كما طالب البيان جميع المكونات والقوى السياسية الوطنية سرعة تشكيل حكومة وحدة وطنية وملئ الفراغ السياسي .

You might also like